أخبار الصحف السعودية

عكاظ | «ربع مليار» مديونية الاتحاد

أنمار يبتعد .. وأبو الجدايل يقترب من كرسي الرئاسة

كشف مصدر مسؤول لـ«عكاظ» أن حجم المديونيات التي تضمنها المركز المالي لنادي الاتحاد تجاوزت ربع المليار ريال سعودي، ومن المتوقع أن يحصل أعضاء الجمعية العمومية على المركز المالي عقب الترشح لرئاسة وعضو مجلس إدارة نادي الاتحاد بشكل رسمي، حيث يقفل باب الترشح بعد غد الأحد.

بدورها أجرت «عكاظ» اتصالا بعضو مجلس الإدارة الحالي وأمين الصندوق بنادي الاتحاد فريد مشرف، الذي رفض تأكيد قيمة حجم المديونية البالغ قيمتها ربع مليار، مكتفيا بقوله: «إنه لن يستطيع الحديث عن أي تفاصيل مالية سوى في الجمعية العمومية لنادي الاتحاد بشكل رسمي».

من جانب أخر، أكد عضو شرف نادي الاتحاد أنمار الحائلي أنه لن يرشح نفسه لرئاسة النادي، مبينا أنه سيواصل دعمه للنادي في السنوات القادمة، وأنه سيقف مع أي إدارة تتواجد في النادي، وأن دعمه ليس مرتبطا بمناصب، موضحا أن هناك فكرة لعمل «إدارة توافقية» مع رئيس النادي الحالي إبراهيم البلوي، والفكرة ما زالت مطروحة حسب شروط لا بد أن تتحقق، مقدما شكره لمدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي وأعضاء لجنة الانتخابات وسعد الرويس.

وتطرق الحائلي للحديث عن أوضاع الفريق الكروي الأول والمستويات الفنية والانتصارات التي حققها اللاعبون، مشيدا بما قدموه وأنه متفائل باستمرار الفريق في تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات محليا وقاريا، متمنيا أن يحقق الفريق كأس الملك في الموسم الحالي.

وختم الحائلي تصريحه مباركا لقائد الاتحاد محمد نور رفع العقوبة عنه من قبل لجنة المنشطات وأن عودته للفريق الكروي مهمة، متمنيا التوفيق له في مشواره مع العميد.

من جانب آخر، تواجد عضو الشرف فيصل أبو الجدايل في مقر نادي الاتحاد وتحديدا لدى لجنة الانتخابات من أجل سحب استمارات الترشح لرئاسة النادي وعضوية مجلس الإدارة ويضم المجلس فيصل أبو الجدايل رئيسا ومشهور الفضل نائبا، والأعضاء غالب أنس خاشقجي، وعبدالعزيز طارق الحارثي، وإياد صالح النويصر، ومشاري الفضل، وعادل أحمد بالبيد، وفيصل حسن الشريف.

من جهة ثانية، تسلم لاعبو الفريق الكروي الأول راتب شهر يوم أمس بعد أن أودعته إدارة النادي في حسابات اللاعبين البنكية، يأتي ذلك في إطار حرص إدارة النادي على تقليص الرواتب المتأخرة للاعبين لدى النادي، فيما لا يزال العاملون ينتظرون الحصول على رواتبهم الشهرية المتأخرة والتي تجاوزت أكثر من 10 أشهر لدى النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع