أخبار الصحف السعودية

صحيفة سبورت السعودية | هجر والفتح في ديربي الأحساء والفيصلي يستضيف الخليج قمة الجريحان بين الإتحاد والشباب والأهلي في ضيافة التعاون

تنطلق الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يومي الجمعة والسبت في مواجهات ينتظر أن تشهد إثارة وندية بين فرق المسابقة.

ففي اللقاء الأول يستضيف فريق هجر في ديربي خاص فريق الفتح عصر غداً الجمعة وذلك على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بمحافظة الأحساء، ويحتل الفتح المركز العاشر وفي جعبته (10) نقاط بينما يتواجد هجر في المركز السابع برصيد (13).

تنطلق المواجهة عند تمام الساعة (2.55 عصراً)، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وعبدالله الشلوي، وشكري الحنفوش “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله العقيل “مقيماً”.

وفي المقابلة الثانية يحل فريق الخليج ضيفاً على فريق الفيصلي عصر الجمعة وذلك على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة المجمعة ويدخل الفيصلي للقاء وهو في المركز السادس برصيد (16) نقطة فيما يحمل الخليج في رصيده (7) نقاط وضعته في المركز الثالث عشر.

تقام المباراة (3 عصراً)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وفيصل القحطاني، وبدر العنزي “رابعاً”، والدولي السابق ممدوح المرداسي “مقيماً”.

في المواجهة الثالثة يلتقي فريقي التعاون والأهلي وذلك على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريده ويدلف التعاون للقاء وهو في الترتيب الثامن وفي حوزته (12) نقطة بيمنا يتواجد الأهلي في الترتيب الثاني وبرصيد نقطي (25) .

تنطلق المباراة عند (7.40 مساء)، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وهشام الرفاعي، والدولي تركي الخضير “رابعاً”، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان “مقيماً”.

أما أخر مباريات يوم الجمعة فتجمع فريقي الاتحاد والشباب وذلك على ملعب الملك عبدالله بمحافظة جدة ويحل الفريق المستضيف الاتحاد في المركز الخامس برصيد (22) نقطة بينما الشباب ثالثاً برصيد (24) نقطة.

تقام المواجهة عند الساعة (8.15 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وخلف زيد، وعامر آل زاهر “رابعاً”، والدولي السابق معجب الدوسري “مقيماً”.

 

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع