أخبار الصحف السعودية

النادي | صناع القرار:كلنا ثقة في روحكم

وليد عمر | جدة
لم تنسَ الجماهير الاتحادية مقولة الفقيد الغالي العم أحمد مسعود (يرحمه الله) الذي وافته المنية قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجاري، خلال تواجده مع البعثة في معسكر الفريق بتركيا، حيث تتذكره بعد أي انتصار يحققه (النمور) كونه كان الدافع القوي والكبير للاعبين في كل وقت كان يلازمهم.بالأمس صعد (النمور) إلى نهائي كأس ولي العهد بعد تجاوزهم محطة جارهم الأهلي بثلاثية ولا أحلى، تناوب على إحرازها (العكايشي وكهربا والمولد)، مما دعا الجماهير إلى إعادة ريتويت للتغريدة الشهيرة التي بثها العم أحمد (يرحمه الله) خلال حسابه الرسمي، التي حملت كلماتها (نمور العميد .. كلي ثقة في حبكم وتفانيكم لإسعاد جماهيركم).
ومنذ حينها والجماهير واللاعبون يستعيدون تلك التغريدة التحفيزية،كونها سببا رئيسيا في صعود العميد إلى نهائي كأس ولي العهد، وبتلك المناسبة قالت الجماهير: شكراً للاعبين على القتالية العالية والروح التي مهما تحدثنا عنها لم ولن نوفيكم حقكم.
وأضافوا: منذ الدقيقة الأولى أشعرنا لاعبو الاتحاد بأن لديهم الرغبة في تحقيق الفوز والوصول للنهائي،بداية من الهجمات التي لم تُستثمر بالصورة الصحيحة من المهاجم التونسي العكايشي، مروراً ببعض الفرص التي أطاح بها بعض اللاعبين.
وزاد صُناع القرار: على الرغم من تقدمنا بهدفين ومن ثم عادل الأهلي النتيجة، إلا أننا كنا على ثقة كبيرة في الله ثم بنمورنا بأنهم سيتجاوزون الأهلي ويصعدون بنا للنهائي الغالي لمواجهة النصر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع