أخبار الصحف السعودية

النادي | الثابتة سلاح “النمور”

وليد عمر | جدة

وصلت بعثة الفريق الأول بنادي الاتحاد ظهر أمس الجمعة إلى العاصمة الرياض تحضيرا لمواجهة الشباب مساء اليوم في الجولة الـ23 لدوري عبداللطيف جميل.
وضمت البعثة 22 لاعباً ستمثل الفريق في لقاء اليوم واللقاءين المقبلين أمام سيباهان الإيراني في الدوحة وهجر فيالأحساء، وفقاً للبرنامج الزمني المقرر من قبل المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا لتلافي مشكلة تتابع المواجهات.
وشهدت القائمة غياب المحترفين: الروماني لوسيان سان مارتن والغاني سولي مونتاري لعدم اكتمال شفائهما، بالإضافة إلى المدافع الدولي ياسين حمزة الذي ما زال يعاني من إصابة في ظهره، ما قد يشكل مأزقا كبيرا للمدرب في المباراة سيباهان الإيراني بسبب إيقاف مدافعيه الأساسيين أحمد عسيري وزياد المولد لحصولهما على إنذارين في لقاء النصر الإماراتي الأخير في البطولة الآسيوية.
ميدانياً، اختتم الفريق تحضيراته لمواجهة الشباب اليوم بمران جرى أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) الذي سيحتضن اللقاء، وسط أجواء معنوية مرتفعة بين اللاعبين الذين عقدوا العزم على تحقيق النقاط الثلاث والتشبث بشكل أكبر بالمركز الثالث الذي سيضمن لهم المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة.
وكان المران خفيفاً وترفيهياً في مجمله بإجراء “بيتي” لتدريبات تعتمد على التركيز الذهني بالتحرك السليم، ولعب الكرات من لمسة واحدة، وإيكال مهمة قطع الكرة لاثنين من اللاعبين وسط مجموعة كبيرة أخرى تتلاعب بهم، في حين شهد الجزء الأخير منه تدريبات خاصة لبعض اللاعبين على إنهاء الهجمات وتنفيذ الركلات الحرة الثابتة لاستغلالها كأحد أهم الحلول التي ميزت “النمور” من الناحية التهديفية في المباريات الأخيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع