أخبار الصحف السعودية

الرياضي | كهربا يعود بعد صيام 101 يوم

الرياضي – جدة

101 يوم كانت مدة غياب محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا” عن التسجيل مع الاتحاد، لكنه نجح أن يبتسم أخيراً ويتجاوز ظروفه ويعود للتسجيل مساء أمس الأول في مرمى الكوكب بدور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أسهمت الظروف النفسية والعائلية الصعبة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة في هبوط مستواه بشكل لافت بعد أن كان أبرز أوراق العميد الهجومية في الموسم الماضي وقاده لتحقيق كأس ولي العهد بالتسجيل في مرمى النصر.

ويمثل الهدف الذي سجله كهربا في الدقيقة 86، بشباك نادي الكوكب علامة فارقة؛ لأنه جاء بعد فترة شد وجذب كان آخرها العصبية التي ظهر عليها أمام جمهور الاتحاد، وهو ما دعاه للاعتذار عقب اللقاء مباشرة، عندما قال: “لا تغضبوا مني .. سامحوني”.

وكان أخر أهداف كهربا في دوري المحترفين السعودي يوم 28 سبتمبر في مرمى مواطنه عصام الحضري حارس مرمى التعاون خلال المواجهة التي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الخامسة للبطولة، حيث سجل فهد الأنصاري أولاً وسجل كهربا هدف الفوز في اللقاء.

وصام اللاعب المصري عن التسجيل على مدار 10 مباريات كاملة بدأت أمام أحد في الجولة السادسة، مرورًا بالأهلي والقادسية والفتح ثم الشباب، والنصر والاتفاق والفيصلي والباطن، وأخيراً الرائد.

وخاض كهربا خلال الموسم الجاري 1210 دقائق موزعة على 14 مباراة شارك خلالها أساسياً، ولم يسجل سوى 3 أهداف في الباطن والفيحاء والتعاون، وجاءت جميعها بالقدم اليمني، في حين سجل خلال الموسم الماضي 16هدفاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع