أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة|«المنشطات» تستدعي نور لجلسة استماع

عبد الرحمن الحربي – جدة

استدعت لجنة المنشطات قائد الفريق الكروي الاتحادي محمد نور لحضور جلسة استماع يوم غدٍ الثلاثاء بداعي عينة إيجابية على خلفية كشف المنشطات بعد مباراة فريقه الدورية أمام الفتح، وأوقفت اللجنة اللاعب حتى إشعار آخر وبمجرد تسرب الخبر عبر مواقع التواصل انفجرت ردة فعل كبرى كان غالبيتها متعاطفة مع اللاعب وتاريخه الكبير وما تعرض له خلال مسيرته الرياضية الحافلة بالإنجازات قارية وعربية وخليجية ومحلية حققها مع المنتخب الوطني الأول وكافة المنتخبات السنية، وقاد نادي الاتحاد للإنجازات حتى استحق لقب الأسطورة.
وداخل البيت الاتحادي كانت هناك ردة فعل تمنهجت حول الخطوات العملية بالتفاهم مع محامٍ كبير ومتخصص في المجال، وهو نفس المحامي الذي تولى قضية النجم المصري حسام غالي عندما كان محترفًا في النصر وانتهت بتبرئته، كما رفض الاتحاديون الحديث في وسائل الإعلام وفضلوا نهج التحرك العملي مستفيدين من كل التجارب السابقة. وذكرت المصادر المقربة من القائد الاتحادي أنه يعيش واقع صدمة من القرار.
فيما سجل الوسط الرياضي استغرابه من تسريب الخبر بالطريقة التي ظهر فيها بسرعة الريح عبر مواقع التواصل.
وجاءت أبرز التغريدات المؤيدة لنور ما سطره المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي عبر حسابه الشخصي حيث كتب « المنشطات لم تقلل يوما من تاريخ مارادونا .. لذلك محمد نور بتاريخه وإنجازاته سيبقى من أفضل لاعبي الكرة السعودية.»
وعقّب أيضًا بتغريدة أخرى قائلًا « كرة القدم الجميلة التي قدمها محمد نور طوال تاريخه ستبقى خالدة بالأذهان مهما حدث ولكنها دون ادنى شك تستحق نهاية أجمل».

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع