أخبار الصحف السعودية

اليوم | الشباب والاتحاد.. «الإثارة المرتقبة»

هل يرد الليث اعتباره أمام العميد ؟

علي السلمي – جدة

يلتقي الشباب والاتحاد، مساء اليوم، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في قمة الجولة الثالثة والعشرين لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين رغم ابتعادهما عن المنافسة، فالشباب الذي أوقف مسلسل الهزائم المتتالية وأفقد الهلال نقطتين ثمينتين في الجولة الماضية يطمح في تحقيق فوز معنوي يكفل له البقاء في مركزه الخامس، في الوقت الذي يتطلع فيه الاتحاد الذي استعاد عافيته أمام الخليج، إضافة ثلاث نقاط جديدة تعزز من موقعه الثالث في سلم الترتيب وضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل. وبالعودة لوضع الفريقين فنيا فإن الكفة تكاد تكون متكافئة وستبقى النتيجة مفتوحة على كافة الاحتمالات.

يدخل الشباب المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 34 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر 8 مباريات، وسجل هجومه 23 هدفا بينما اهتزت شباكه 24 مرة، ويبرز في صفوفه محمد العويس وحسن معاذ وعبدالله الأسطا ومشاري الثمالي وعبدالملك الخيبري وموسى الشمري وعبدالمجيد الصليهيم والأوروجوياني دييغو أريسميندي والبرازيلي كاميلو فارياس ومواطنه رافينها والجزائري محمد بن يطو.

أما الاتحاد فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 43 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث فاز في 13 وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات وسجل هجومه 46 هدفا بينما استقبلت شباكه 29 هدفا، ويبرز في صفوفه عساف القرني وياسين حمزة واحمد عسيري وجمال باجندوح وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي والروماني سان مارتن والفنزويلي جيلمين ريفاس والغاني علي سولي مونتاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع