أخبار الصحف السعودية

النادي | بيتوركا يعالج زحمة المباريات بخطة زمنية

وليد عمر – جدة
وضع الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد خطة زمنية خاصة سيسير عليها الفريق في المرحلة المقبلة لتتناسب مع الاستحقاقات المقبلة بداية بلقاء الغد الدوري أمام الشباب الذي سيحتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وختاماً بلقاء فريق هجر بالأحساء ضمن الجولة الـ24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وستغادر بعثة الاتحاد إلى الرياض ظهر اليوم لمواجهة الشباب غداً، وسيؤدي “العميد” مرانه الأخير هناك، وعقب فراغه من اللقاء سيتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض لقاء الذهاب أمام سيباهان الإيراني على ملعب نادي السد يوم الثلاثاء المقبل، ليحط عقب ذلك رحاله في الأحساء لمواجهة هجر، ومن ثم العودة إلى جدة.
ميدانياً، واصل فريق الاتحاد تدريباته على فترة واحدة أقيمت مساء أمس على الملعب الرئيسي بالنادي وسط متابعة رئيس النادي إبراهيم البلوي والمدير التنفيذي السابق لنادي الاتحاد حامد البلوي، اللذان التقيا باللاعبين قبيل انطلاق المران وطالبا ببذل أقصى جهد للخروج بنتائج إيجابية في المرحلة المقبلة، لتحقيق آمال وتطلعات “صناع القرار” العاتبين عليهم بعد الإخفاقات الأخيرة.
عقب ذلك انطلقت الحصة التدريبية بتواجد جميع اللاعبين بما فيهم المصابين الذين أدوا تدريبات خاصة وفقاً للبرنامج التأهيلي المعد لهم تمهيداً لعودتهم لتمثيل الفريق في المرحلة المقبلة.
وكان الروماني بيتوركا قد ركز خلال الحصة التدريبية على وضع المنهجية العناصرية والفنية المناسبتين للقاء الشباب يوم غد، بإجرائه للعديد من المناورات التكتيكية المصغرة التي تركزت على كيفية الاستحواذ على الكرة في حالة تطبيق الخصم للضغط العالي، وسرعة الانتشار والحركة الدؤوبة دون كرة لخلق المساحات.
واختتم بيتي المران بتوسيع نطاق المناورة لتشمل مشاركة حراس المرمى على منتصف الملعب بتقسيم اللاعبين إلى فريقين أساسي واحتياطي، عمد من خلالها على تكثيف الحلول التهديفية وتنويع مصادر بناء الهجمات من العمق تارة ومن الأطراف تارة أخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع