أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | تقرير يحدد مصير مارتن وزوكالا

جدة: عماد عيسى

حضر اللاعب الغاني سولي علي مونتاري أمس في مقر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والمقام حاليا في مدينة ميلانو الإيطالية، لاستكمال المفاوضات مع المشرف العام على الفريق منصور البلوي وتوقيع عقد انضمامه إلى العميد، وبذلك يكون اللاعب ثاني الصفقات الأجنبية التي يبرمها الفريق، بعد التعاقد مع الفنزويلي جليمين ريفاس،
الأمر الذي يوجب على المدرب الروماني بولوني إصدار قراره بشأن أحد الثنائي الأجنبي الروماني سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا بالاستغناء عن خدمات أي منهما، كي يتم تسجيل مونتاري بديلا لأحدهما في قائمة الفريق.
وأكدت مصادر “الوطن” أن البلوي ينتظر قرار المدرب الروماني ليحدد مصير مفاوضاته المبدئية مع عدد من اللاعبين، لإكمال عقد اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع لاعب آسيوي.
على صعيد آخر، أكدت المصادر أنه سيتم تجديد عقد قائد الفريق محمد نور بشكل تلقائي، ولن يكون هناك اختلاف في هذا الإطار.
وكان نور شارك في التدريبات الجماعية مع زملائه، بعد زوال الإصابة التي لازمته منذ بداية المعسكر، واكتفى خلالها بالتدريبات الانفرادية.
كما عاد اللاعب الفنزويلي جليمن ريفاس أيضا إلى التدريبات الجماعية، عقب تعرضه لإصابة خفيفة أثناء مباراة الفريق الودية أمام فريق ليما سول القبرصي الودية التي خسرها الاتحاد بهدف وحيد في أولى تجاربه للموسم المقبل.
يذكر أن الفريق ينهي اليوم الأسبوع الأول من معسكره الذي سيستمر أسبوعين إضافيين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع