أخبار الصحف السعودية

النادي | مسعود قبل رحيله لـ(النمور): كلي ثقة في حبكم وتفانيكم

مصباح معتوق | جدة
ادمعت أعين كافة الجماهير الاتحادية عقب إطلاق الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبورغ صافرته معلناً تتويج نادي الاتحاد بطلاً لبطولة كأس ولي العهد بعد فوزه على النصر بهدف دون مقابل احرزه النجم الدولي المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ(كهربا) أهدى من خلال كافة الاتحاديين لقب جميل وغال على قلوب الجميع.
دموع الاتحاديين لم تكن لأجل اللقب فقط أو العودة إلى منصات الذهب من جديد، بل لأنه إهداء خاص جداً إلى الرئيس (الذهبي) العم أحمد عمر مسعود الذي وافته المنية خلال معسكر النمور الخارجي في جمهورية تركيا استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجاري.
انهمر الجميع بالدموع والكل تذكر تغريدات الفقيد (الذهبي) عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي كانت كالتالي: اليوم بداية موسم جديد يعود من خلاله العميد بثوب جديد وصفحة جديدة نتمنى من الله العلي القدير أن تسطر فيها العديد من الإنجازات.
ثم عاد وغرد الفقيد قائلاً: نمور العميد .. كلي ثقة في حبكم وتفانيكم لإسعاد جماهيركم.
من جانبه استعادت الجماهير الاتحادية ذكرى تغريدات الفقيد أحمد مسعود (الذهبي) وتحدث عدد كبير منهم قائلين: رحمة الله عليك يا عم أحمد مسعود كنا نتمنى أن تكتمل فرحتنا وأنت معنا في أرضية ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لأجل أن نهديك اللقب الغالي على قلوبنا، رحمة الله يا من تعبت وأحييت الاتحاد ثم رحلت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع