أخبار الصحف السعودية

عكاظ | موسم القرني «انتهى» مع الاتحاد .. والمولد وعسيري «مين يدفع أكثر»!

تعرض حارس الاتحاد فواز القرني لإصابة الرباط الصليبي عقب انزلاقه في مسبح بإحدى الاستراحات حينما كان مع عائلته، خلال الإجازة التي منحت له من قبل الجهاز الفني عقب مباراة الاتحاد والنصر الإماراتي في البطولة الآسيوية. وجاءت إصابة القرني بالرباط الصليبي للمرة الثانية في الركبة اليسرى. وكان الحارس الاتحادي أجرى أشعة يوم أمس الأول أثبتت تعرضه لإصابة بالرباط الصليبي، وبذلك ينتهي موسمه مع العميد. وتقرر أن يغادر الحارس فواز القرني للخارج لإجراء عملية الرباط الصليبي، ومن ثم الانخراط في برنامج تأهيلي خاص في إحدى الدول الأوروبية.

«عكاظ» تواصلت مع الحارس فواز القرني الذي قال: «الحمد لله على كل حال، وبإذن الله سأجري عملية الرباط في أسرع وقت ممكن وأعود لحماية عرين العميد، والموجودون في الفريق الاتحادي فيهم الخير والبركة، وأشكر كل من سأل عني وتمنى لي الصحة والعافية».

 إلى ذلك ينظر الثنائي فهد المولد، وعبدالفتاح عسيري، مع وكيل أعمالهما عصام العبدلي في العروض الاحترافية التي وصلت من قبل أندية محلية وخليجية ترغب في الظفر بخدمات النجمين الشابين، في الفريق الاتحادي وينتهي عقداهما مع العميد في شهر سبتمبر القادم. وكانت إدارة الاتحاد أبلغت عصام العبدلي وكيل أعمال اللاعبين بتمسكها بالعرضين الاحترافيين وفق الحد الأعلى بقيمة مليونين وأربعمائة ألف ريال لمدة خمس سنوات قادمة، حسب أنظمة ولوائح الاحتراف. هذا وكان اللاعبان فهد المولد وعبدالفتاح عسيري دخلا الفترة الحرة الشهر الماضي، والتي يحق لهما من خلالها التوقيع لأي ناد دون الرجوع للعميد، مع حفظ حقوق النادي.
 وتشير مصادر «عكاظ» إلى أن اللاعبين الدوليين فهد المولد، وعبدالفتاح عسيري المنضمين لمعسكر المنتخب السعودي الحالي بجدة، سيتباحثان مع وكيل أعمالهما حيال مستقبلهما الاحترافي والنظر في العروض الاحترافية عقب فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي في لقاءي ماليزيا والإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وأمم آسيا القادمتين.
 إلى ذلك، كانت إدارة نادي الاتحاد أعلنت أخيرا عن غياب اللاعب فهد المولد عن تدريبات العميد لثلاثة أيام، وتنتظر عودة اللاعب للوقوف على أسباب غيابه.
 من جهة ثانية، تنتظر إدارة نادي الاتحاد قرار لجنة الاستئناف حول الاحتجاج
بشأن إعادة مباراة الفريق أمام القادسية ضمن الجولة السابعة عشرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، وحدث فيها خطأ فني وفق ما استندت عليه إدارة الاتحاد في احتجاجها الذي سلم للاتحاد السعودي لكرة القدم. وكانت رابطة المحترفين أحالت الموضوع برمته للجنة الاستئناف الأسبوع الماضي للبت في الاحتجاج. وتترقب الإدارة الاتحادية قرار لجنة الاستئناف بإعادة المباراة.
 من جانب آخر، تبت لجنة المسابقات مطلع الأسبوع القادم في الطلب الرسمي الذي تلقته من ناديي الاتحاد والحزم باعتماد موعد لقاء الفريقين في دور الثمانية ضمن بطولة كأس الملك يوم الأحد 28 مارس الجاري على استاد الجوهرة بجدة، ويهدف كلا الفرقين من اختيار هذا الموعد إلى تجنب الإرهاق من جراء المباريات التي سيخوضها الفريقان في المرحلة القادمة. هذا ومن المتوقع أن تعلن لجنة المسابقات عن مواعيد مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس الملك مطلع الأسبوع القادم، إلى جانب تقديم موعد بدء مباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي والمقرر موعدها وفق الجدول يوم السبت الثاني من شهر أبريل القادم عند الساعة التاسعة مساء، بحيث تبدأ في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة ليتسنى للجماهير الرياضية حضور لقاء الديربي ومن ثم مشاهدة لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني الذي سيكون في اليوم نفسه وعند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع