أخبار الصحف السعودية

بوابة العين | الاتحاد السعودي يسعى لتخطي العقبة الإيرانية.. وينتظر الهدية

يسعى فريق اتحاد جدة السعودي إلى تسجيل فوزه الأول عندما يستقبل فولاذ سباهان الإيراني غدا الأربعاء، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

ويحتاج الاتحاد إلى ما يشبه المعجزة لبلوغ الدور الثاني في البطولة، حيث يتعين عليه الفوز باللقاءين المقبلين وانتظار هدية ثمينة من أحد الفريقين الآخرين بالمجموعة، وهما لوكوموتيف طشقند الأوزبكي المتصدر بـ8 نقاط، والنصر الإماراتي الثاني بفارق نقطة.

وسيرمي الاتحاد بكل أوراقه من أجل حصد النقاط الثلاثة غدا وفي المباراة المقبلة أمام منافسه الإيراني، الذي يعتبر الحلقة الأضعف في المجموعة، ومن ثم انتظار نتائج بقية فريق المجموعة لتحديد مصيره سواء بالتأهل أو خلافه، لكنه في كل الأحوال لن يفقد الأمل وسيلعب برغبة الفوز بعيدا عن حسابات التأهل، فيما يحاول سباهان استعادة توازنه وتحقيق الفوز مع أن حظوظه في التأهل باتت صعبة للغاية إن لم تكن مستحيلة.

ورغم الغيابات التي يعاني منها الاتحاد فإنه يعمل على تحقيق الفوز وإنعاش آماله في التأهل. وأكد المهاجم فهد المولد أن فريقه يتمسك بالأمل في مواصلة مشواره في دوري أبطال آسيا حتى وإن كان حجم هذا الأمل ضئيلا ومتعلقا بنتائج الفرق الأخرى، معتبرا أن فريقه سيدخل لقاء فولاذ سباهان رافعا شعار الفوز لتشريف الكرة السعودية وتقديم المستوى المعروف عن نادي الاتحاد في البطولات الآسيوية.

وأرجع المولد تراجع نتائج الفريق في دور المجموعات إلى حالة التراجع الكبيرة في مستوى الفريق بشكل عام خلال الفترة الماضية، والتي بدأ التعافي منها مؤخرا بتحقيق عدد من الانتصارات المهمة، والتي تمنى أن تتواصل بالفوز الأول في دور المجموعات.

وحول إقامة اللقاء في قطر بعيدا عن أنصار الفريق في جدة، قال: “جماهير الاتحاد متواجدة في كل الدول الخليجية، ومن المؤكد أنها سوف تزحف لمناصرة الفريق في اللقاء على ملعب نادي السد”.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث تعادل أمام لوكوموتيف الأوزبكي مرتين وخسر وتعادل أمام النصر الإماراتي.

وأكد قائد فريق الاتحاد أحمد عسيري، الذي سوف يغيب عن مواجهة فريقه أمام الفريق الإيراني بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام فريق النصر الإماراتي، أن ثقته كبيرة في قدرة زملائه على تحقيق الفوز في اللقاء ومواصلة المشوار في دوري أبطال آسيا، معتبرا أن حظوظ الاتحاد ما زالت قائمة بنسبة كبيرة في التأهل شريطة الفوز في اللقاءين المقبلين.

عسيري قلل من غيابه وزميله زياد المولد عن خط دفاع الاتحاد بالإضافة إلى المصاب ياسين حمزة، مؤكدا أن الفريق يملك عددا من المدافعين الجيدين القادرين على الدفاع عن شباك الاتحاد ببسالة حتى يتحقق الانتصار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع