أخبار الصحف السعودية

قول | بيتوركا : عودة الجلاد ستُغير الكثير..ايفان : هدفنا حصد الثلاث نقاط

أكد الصربي “ايفان” مدرب فريق النصر الإماراتي , أن مواجهة الاتحاد في البطولة الآسيوية ستكون صعبة , باعتبار أن المنافس يملك عناصر مميزة ليست فقط على مستوى الأجانب ولكن حتى اللاعبين المحليين.

وذكر ايفان في المؤتمر الصحفي :” دائماً الأندية السعودية نجدها تنافس في البطولة الآسيوية بقوة وتصل إلى الأدوار النهائية، وذلك للتطور الذي تشهده الكرة السعودية، وفريق الاتحاد يملك قاعدة جماهيرية كبيرة”.

ومن جانبه شدد الروماني فيكتور بيوركا مدرب الاتحاد عن حرصه لحصد الثلاث نقاط في مشواره نحو تحقيق اللقب الآسيوي الغائب عن خزينة العميد منذ فترة.

وقال بيتوركا في تصريحاته :” شاهدت آخر لقاءَيْن لفريق النصر الإماراتي، الفريق يملك قوة هجومية ولديه القدرة على فرض سيطرته داخل الملعب؛ حيث يمتلك لاعبين مميزين، وإذا لم تكن جاهزاً لمنافسته قد تخسر المواجهة، ولكن أعددت فريقي جيداً لذلك، وسنظهر بمستوى أفضل منه”.

وأضاف :” عودة المهاجم “ريفاس” ولاعب المحور “سولي مونتاري”، ستعطي الفريق إضافة جيدة، وبالرغم من أن اللاعبين لدي يعتبرون ذوي أعمار شابة إلا أنهم قد اكتسبوا خبرة كبيرة في المواجهات السابقة، وهم قادرون على تحقيق الفوز؛ حيث إن الفوز سيجعلنا ننافس على خطف بطاقة التأهل”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع