أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا للنمور: لا تفشلونا

مصباح معتوق – الرياض

شدد المدير الفني الروماني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، فيكتور بيتوركا على أهمية لقاء فريقه اليوم أمام الهلال في الجولة 23 من دوري جميل، مذكرا لاعبيه بصعوبة المواجهة على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وأن جماهيرهم (صناع القرار) سيتواجدون بكثافة كبيرة في المدرجات لدعمهم من قلب الحدث كما هي عادتهم. متمنيا ألا يخذل اللاعبون جماهيرهم التي حضرت من مسافات بيعدة لدعم نمورهم، ملقيا الكرة في ملعب اللاعبين في حال رغبوا بالمركز الثالث لضمان المشاركة في البطولة الآسيوية، وذلك خلال اجتماعه بهم في مران الفريق على ملعب نادي الشباب مساء أمس، حيث انطلق باجتماع الجهازين الفني والاداري واللاعبين.
فيما بدأ المران بالركض حول المضمار، ثم قسم بيتي اللاعبين لمجموعتين لخوض مناورة خفيفة ترفيهية بمنتصف الملعب، قدم خلالها الروماني سان مارتين والبرازيلي ماركينهو لمسات مميزة، فيما أحرز الأخير هدفا من تسديدة قوية في المناورة، وكذلك الحال لعبدالفتاح عسيري الذي قدم فواصل مهارية عالية، أكدت جاهزيته التامة للمباراة.
وطالب بيتوركا لاعبيه بتطبيق اللمسة الواحدة، وعدم الاحتفاظ بالكرة كثيرا خلال المناورة التي أوقفها لأكثر من مرة لتوضيح الأخطاء، كما شدد على اللعب السهل بالاستلام والتسليم سريعا دون الاحتفاظ كثيرا بالكرة وقتل الهجمات ضد الهلال.
كما وجه لاعبيه بالاعتماد على التسديد المباغت من مسافات بعيدة خاصة من قبل ماركينهو وعبدالفتاح وأي لاعب تتاح له الفرصة للتسديد، شريطة التركيز العالي والدقيق. عقبها شرح لهم نقاط الضعف والقوة في الفريق الهلالي، مشيدا بارتفاع الوتيرة وتقديم النتائج الإيجابية مع المدير الفني الجديد اليوناني دونيس.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع