أخبار الصحف السعودية

النادي | رومانية : المنشطات تصدم بيتوركا بإيقاف أسطورة الكرة العربية

متابعة : مصطفى شرف

شددت الصحف الرومانية الشهيرة ، على أن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا مدرب فريق الاتحاد تلقى صدمة قوية بإيقاف واحد من أهم وأفضل لاعبيه وقائده محمد نور من قبل لجنة المنشطات السعودية لمدة أربعة سنوات قادمة .
وتحت عنوان ” أنباء صادمة لبيتوركا .. إيقاف واحد من أهم اللاعبين بفريق الاتحاد ” ، قالت صحيفة برو سبورت الرومانية المعروفة بأن لجنة المنشطات السعودية تسببت في صدمة قوية للمدرب الروماني بعدما أوقفت قائد فريقه الكروي محمد نور يوم الأحد ، وذلك في خبر مثير للدهشة هز أركان نادي الاتحاد .
وأشارت إلى أن الصدمة القوية جاءت لكون محمد نور أسطورة كرة القدم العربية الذي خاض 96 مباراة دولية مع المنتخب السعودي الأول ، أوقف عن اللعب مع فريقه لأربعة سنوات قادمة بسبب تعاطيه للمنشطات .
وتابعت ، لاعب الوسط الهجومي صاحب الـ38 عاماً يرتبط بعقد مع الفريق الاتحادي حتى الصيف المقبل ، وبهذا الإيقاف من قبل لجنة المنشطات سيجبره على وضع حد لمسيرته الكروية في الفترة المقبلة .
وأنهت ، محمد نور رمز لكرة القدم العربية ، أستهل حياته المهنية في نادي الاتحاد حيث لعب لمدة 20 موسما في الفترة بين 1993 وحتى 2013 ، قبل أن يرحل لمدة موسم واحد لنادي النصر ، وبعدها عاد لبيته القديم مجددا في عام 2014 ، وخلال مسيرته حصد ثمانية بطولات دوري بواقع سبعة مع الاتحاد وبطولة رفقة النصر ، ويمتلك 96 مباراة دولية رفقة المنتخب السعودي .

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع