أخبار الصحف السعودية

النادي | الحائلي : الاتحاد تغير مع بيتوركا .. وجمهورنا لا يرضى بغير الذهب

متابعة – مصطفى شرف
شدد أنمار الحائلي عضو شرف نادي الاتحاد ، على أن الفريق الكروي الاتحادي تغير بشكل كبير منذ عودة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لقيادته خلفا لمواطنه لازلو بولوني ، مشيراً إلى كون جمهور العميد العلامة الفارقة في إنتصارات النمور .
وقال الحائلي في تصريحات لإذاعة يو إف إم : ” الاتحاد اختلف وتغير بشكل كبير وبات أفضل بعد عودة بيتوركا وكذلك الجهد الإداري المبذول ، وجهد أعضاء الشرف الفعالين بالإضافة إلى مجهود اللاعبين ، وعودة المدرب الروماني كانت فكرة رئيس مجلس الإدارة إبراهيم البلوي وكنت أحد الداعمين لهذه الفكرة ” .
وأضاف : ” كان يفترض أن أكون ضمن أعضاء إدارة ابراهيم البلوي، ولكن لم يتسنى لي ذلك بسبب التزاماتي العملية ، ولا أبحث عن مناصب ، وسبق وصرحت بأني سأترشح لرئاسة العميد في حال لم يرشح البلوي نفسه بعد الأخبار التي أثيرت عن ترشح أشخاص غير اتحاديين للرئاسة ، وحقية لا أستطيع تبرير سبب ابتعاد بعض أعضاء الشرف ، ومنصور البلوي هو عرابنا ولا توجد أي خلافات معه ، وعلاقتنا مميزة ” .
وتابع : ” إذا قرر إبراهيم البلوي البقاء في رئاسة نادي الاتحاد فلن أرشح نفسي للرئاسة، وسأكون من الداعمين له بشكل كبير لأنه حبي وعشقي الدائمة ، وهدفنا جميعاً كاتحاديين عودة الفريق الكروي لمنصات التتويج مرة أخرى وإسعاد الجماهير الكبيرة الوفية “.
وأنهى الحائلي حديثه ، قائلاً : ” جمهور الاتحاد كبير وعظيم ووفي ودائماً ما يكون في الموعد داخل وخارج ملعبنا ، هو العلامة الفارقة ولا يرضى بغير الذهب ، ومتأكد بأن الخلافات في نادي الاتحاد هي بسبب حب الكيان ، والقادم سيكون أفضل للعميد في الفترة المقبلة سواء بالبطولات المحلية والآسيوية ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع