أخبار الصحف السعودية

النادي | إيطالية: نجم ميلان السابق يطير بالاتحاد إلى دور المجموعات

متابعات – مصطفى شرف
أبرزت صحيفة إيطالية ، إنتصار نادي الاتحاد الثمين والغالي ضد ضيفه الوحدات الأردني بهدفين لهدف مساء الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ، والتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2016 .
وتحدثت صحيفة tuttocalcioestero الإيطالية ، عن نتائج مباريات الملحق المؤهل لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية بشكل كبير ، وكان من بينهم الاتحاد الذي خطف بطاقة العبور على حساب شقيقه الوحدات الأردني .
وقالت : ” نجح نجم فريق ميلان السابق سولي مونتاري في قيادة فريقه الاتحاد لتجاوز عقبة ضيفه الوحدات الأردني بهدفين لهدف وبلوغ دور المجموعات من البطولة الآسيوية ، بعدما تم تكثيف المباراة بأكملها في الأربعين دقيقة الأولى ، فبعدما بادر الضيوف بهدف مباغت عن طريق المدافع أحمد عسيري بالخطأ في مرماه ، كان الاتحاد ” ملك آسيا ” حاضرا بقوة ومنتعشا بالصورة المطلوبة وعدل النتيجة عن طريق رأسية نجمه الفنزويلي ريفاس ليعيد كل شيء إلى مكانه الصحيح ، قبل أن يضيف اللاعب مختار فلاته الهدف الثاني ” الفوز ” من ضربة جزاء أحتسبت بعدما أرتطمت الكرة بيد اللاعب الأردني بهاء فيصل وسددها مهاجم الاتحاد بمهارة بالشباك ” .
وأضافت : ” كان للغاني سولي مونتاري دور هام وكبير في منطقة الوسط الاتحادية أمام الوحدات ، وتسبب في الهدف الثاني الذي جاء من ضربة جزاء ، ليواصل حضوره المميز رفقة الاتحاد في البطولات المحلية والآسيوية ” .
وأنهت : ” سيتواجد فريق الاتحاد ضمن المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية إلى جانب كل من النصر الإماراتي وسيباهان الإيراني ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع