أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | عبد الفتاح أهلاوي بـ25 مليون ريال

ياسر النهدي – سليمان مخاشن – جدة

اقتربت إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والذي اقترب عقده من الانتهاء، حيث تم الاتفاق على بعض بنود العقد بين الطرفين لمدة خمس سنوات مقبلة مقابل ٢٥ مليون ريال، علمًا بأن عقد اللاعب مع الاتحاد ينتهي يوم 27 شوال المقبل.
ويعتبر عبد الفتاح مكسبا للأهلي خلال الفترة المقبلة والتي تسعى فيها الإدارة لدعم خطوط الفريق تحضيرًا للموسم الرياضي المقبل الذي سيكون لديه استحقاقات عديدة من خلال المشاركة في دوري أبطال آسيا والبطولات المحلية وأبرزها الدوري كحامل اللقب.
وتأتي هذه الصفقة في إطار الجهود الحثيثة والتحركات الواسعة التي أجرتها الإدارة الأهلاوية لتدعيم صفوف فريقها، وذلك بعد التعاقد مع مدافع الرائد فهد الحربي، واتفاقها مع إدارة نادي الفتح للتعاقد مع المدافع بدر النخلي لدعم خطوط الدفاع، على أن يتم الانتقال اعتبارًا من فترة تسجيل المحترفين الصيفية المقبلة، ويتبقى التوقيع على العقد بين الطرفين ومن ثم الإعلان عن الصفقة، التي تأتي إلى جانب الصفقة الأخرى التي تمت مع لاعب الوسط بنادي القادسية صالح النجراني بعد الاتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه للانتقال للأهلي.
من جهة أخرى واصلت الإدارة الأهلاوية احتفالاتها بتحقيق كأس دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، كما أنها ترتب لإقامة حفل تاريخي.
على صعيد آخر يجري لاعب الفريق الكروي الأول الكابتن وليد باخشوين عملية الرباط الصليبي في مستشفى اسبيتار بالدوحة اليوم الأحد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع