أخبار الصحف السعودية

سبورت السعودية | بالفيديو : “النمر” عاد يا آسيوية ،، والوحدات أول ضحية

نجح العميد الاتحادي في العودة للمشاركة في معشوقته مسابقة دوري ابطال آسيا اثر تخطيه ضيفه الوحدات الأردني بهدفين لهدف في لقاءهما ضمن الملحق الآسيوي و المؤهل للمشاركة في منافسات المجموعة الأولى من البطولة . سجل للإتحاد : ريفاس و مختار فلاتة وللوحدات : تال ماليك .
تشكيلة الاتحاد :
عساف القرني ( حارس مرمى ) عوض اليامي و احمد عسيري و زياد الصحفي و ماجد الخيبري ( دفاع ) مونتاري و عبدالفتاح عسيري و سان مارتين و فهد المولد ( وسط ) و ريفاس و مختار فلاتة ( هجوم ) .
تشكيلة الوحدات :
عامر شفيع ( حارس مرمى ) محمد الدميري و محمد مصطفى و فراس شلبايه و لوباتو هيلدير ( دفاع ) احمد هشام فادي عوض و عامر ديب و احمد الياس ( وسط ) بهاء فيصل و تال ماليك ( هجوم ) .
الشوط الاول :
بدأ اللقاء بأفضلية للوحدات الأردني ترجمها بهجمة خطيرة منذ الدقيقة الاولى ، تلاها بالهدف الاول عن طريق تال ماليك الذي لعبها برأسه ارتطمت بالعارضة و اكملها احمد عسيري بالخطأ في شباكه في الدقيقة العاشرة ، تحول بعدها الاتحاد الى الضغط الهجومي الذي بدأه بتسديدة مونتاري تصدى لها شفيع في الدقيقة 15 ، لكن رأسية رائعة من ريفاس ولجت الشباك هدف التعادل للإتحاد في الدقيقة 17 ، رد الوحدات بعدها بفرصة خطيرة من ماليك حولها عساف الى ركنية في الدقيقة 19 ، و من متابعة جميلة لريفاس سددها خطيرة تهادت بجوار المرمى في الدقيقة 34 ، و قبل نهاية الشوط الأول تحصل الاتحاد على ركلة جزاء انبرى لها مختار فلاتة و احرز هدف الاتحاد الثاني في الدقيقة 44 ، معلناً نهاية الشوط الاول اتحادياً بهدفين لهدف .
الشوط الثاني :
حاول الوحدات الضغط على مرمى الاتحاد حيث كانت اولى المحاولات بتسديدة وجدت عساف في التصدي في الدقيقة 48 ، تلاه تبديل إضطراري بمشاركة جمال باجندوح بديلاً عن مختار فلاتة في الدقيقة 55 ، و من كرة خطيرة لعبدالفتاح تصدى لها الحارس في الدقيقة 57 ، و في الدقيقة 70 ، هدد محمد الدميري مرمى الاتحاد برأسية جاورت المرمى ، اجرى بعدها الاتحاد تبديلاً بمشاركة فيصل الخراع بدلاً من عوض خريص ، و قبل نهاية اللقاء من مجهود لفهد المولد مررها لعبدالفتاح لكن شفيع تصدى لها في الدقيقة 90 ، شارك بعدها قصي الشلالي بديلاً لسان مارتين في الوقت بدل الضائع ، اطلق بعدها الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين لهدف و تأهله للمشاركة في المجموعة A الى جانب النصر الاماراتي و سيباهان الاماراتي و لوكوموتيف طشقند الاوزبكي .
قاد اللقاء تحكيمياً البحريني نواف شكر الله ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 58555 متفرج .

http://youtu.be/GcJzpcr9BHg

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع