أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | القرني لـ(مدرج الذهب): أبهروا قارة آسيا

مصباح معتوق | جدة

حذر صالح القرني رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد، جماهير ناديه من الوقوع في المحظور خلال مواجهة اليوم ضد الوحدات الأردني ضمن التصفيات التأهيلية 3 من بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة بجدة.
وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: أتمنى من مدرج الذهب أن يبتعد تماماً عن الممنوعات والمفرقعات الكيماوية والألعاب النارية التي تعتبر ممنوعة حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأضاف: كلنا نتذكر الحادثة المؤلمة التي سبق وأصيب فيها 3 من جماهير الاتحاد خلال مواجهة لخويا القطري وتعرضوا إلى حروق في الوجه وبعض من أجزاء الجسم بسبب الألعاب النارية.
وزاد: ولا ننسى أن هذه الممنوعات ياما أوقعتنا في المحظور والحقت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي أقوى وأقسى العقوبات من مخالفات مالية وحرمان جماهير الاتحاد من التواجد في المدرجات ولا ننسى مواجهتي باختاكور الأوزبكي والعين الإماراتي التي كانت بلا حضور.
وعن مواجهة اليوم أمام الوحدات الأردني قال العندليب: المدرج جاهز من جميع النواحي والحضور سيكون بحول الله (فل الفل) ولن يكون هناك مكان فاض كما هي عادة جماهير العشاق الذين هم مرتبطون بناديهم منذ تأسيسه حتى اللحظة.
وأردف (أبو تركي): تم الانتهاء من التحضيرات لمؤازرة الفريق اليوم وسيظهر مدرج الذهب بشكل مختلف وغير تماماً، وأن البطولة الآسيوية اشتاقت لنا كثيراً كما هو العكس ولا ننسى ان مدرج الاتحاد ياما هز أركان القارة الآسيوية بالكامل.
وأتمنى من صناع القرار الحضور بالزي الرسمي الاتحادي لأجل أن يشع ملعب الجوهرة باللونين (الأصفر والأسود).
ولا أنسى أن أتقدم بالشكر الكبير والتقدير إلى الشرفي أنمار الحائلي على كل ما يقدمه من دعم للمدرج وتوفيره عددا كبيرا من الأعلام الاتحادية.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع