أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | عبدالفتاح: غير الاتحاد ما أبغى.. والجماهير: إلا ميسي

مصباح معتوق | جدة 

جددت الجماهير الاتحادية رغبتها الكبيرة في استمرار نجوم فريقها الأول لكرة القدم (عبدالفتاح عسيري وأحمد عسيري وجمال باجندوح وفهد المولد)، بالاستمرار داخل أروقة العميد لـ5 سنوات) مقبلة وحسم تجديد بقائهم خلال الأيام الجارية قبل الدخول في نفق مظلم. 
وذلك خلال اتفاق تام حول ردة فعلها المتواصلة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: هؤلاء هم مستقبل الاتحاد ولا نرضى برحيلهم مهما كان الثمن على الإدارة الاتحادية أن تحسم موضوعهم بدلاً من (الصداع) وكثرة الاشاعات حول بقائهم من رحيلهم. 
وكان الدولي الشاب عبدالفتاح عسيري الملقب بـ(ميسي الاتحاد) قدم مستوى ملفتا للنظر خلال مواجهة الرياض أول أمس توجه بهدف جميل في شباك (المدرسة)، ناهيك عن الأداء الفني الرائع الذي أتى بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة التي لحقت به.
ووجهت الجماهير الاتحادية نداءها لإدارة ناديها برئاسة إبراهيم البلوي مفادها (إلا ميسي لا تخلونه) إضافة لباقي اللاعبين الذين يعتبرون مستقبل العميد بحكم أن سنهم صغير ولا زالوا قادرين على خدمة الكيان في المستقبل. 
من جانبه تحدث الدولي الشاب عبدالفتاح عسيري لاعب الاتحاد عن عقده قائلاً: أنا في أي وقت جاهز للتوقيع متى ما كانت الإدارة الاتحادية جاهزة وهي تعلم ما هي طلباتي، أرغب في البقاء مع العميد مادامت الجماهير الحبيبة تريد بقائي، لأنها أوصلتني لهذه المرحلة، فمنذ صغري وأنا ألعب في الاتحاد. وعن مطالبه قال ميسي: ليس بعيدا عما قدمته الإدارة الاتحادية وسبق أن اتفقت مع شخصية اتحادية على التوقيع هو غير موجود في النادي حالياً وعدني بالتجديد بالمبلغ المطلوب وما راح يصير الا كل خير. 

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع