أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن |إدارة الاتحاد تختار الحل الصعب

جدة: عماد عيسى

اختارت إدارة نادي الاتحاد أسلوب المواجهة مع اللاعبين لإعادة فرض الانضباط ولو كلفها الأمر التفريط في عدد من اللاعبين الذين اقتربوا من نهاية عقودهم ودخلوا فترة الانتقالات الحرة في ستة الأشهر الأخيرة من عقودهم، وهذا التوجه من الإدارة يجد دعما جماهيريا وإعلاميا، كما أن مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا كان من أول المطالبين بفرض الانضباط بكافة الوسائل ومنها الإعلان عن العقوبات وهو ما سارت عليه الإدارة الاتحادية أخيرا بعد أن كانت تكتفي بفرض العقوبات بسرية تامة في السابق.
معسكر جبل علي
غادرت بعثة الفريق الكروي الأول أمس إلى منطقة جبل علي الإماراتية برئاسة رئيس النادي إبراهيم البلوي لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى الـ31 من مارس الحالي، وتلقت إدارة الاتحاد دعما سخيا من عضو الشرف نواف المقيرين الذي تكفل بقيمة المعسكر بشكل كامل بعد أن كان هذا الأمر يشكل عائقا كبيرا أمام إدارة البلوي التي تعاني من ضائقة مالية صعبة.

وحسب البرنامج الموضوع فسوف يخوض الفريق لقاءين وديين أثناء المعسكر لم يتأكد بعد الفرق التي سوف يواجهها خلالهما، وسيكون تركيز المدرب فيكتور بيتوركا منصبا على الجانب الفني خلال المعسكر.

 

برنامج عسيري
يخضع اللاعب عبدالفتاح عسيري إلى برنامج علاجي بمقر النادي، عقب قرار استبعاده من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للإصابة، وسيكون البرنامج تحت إشراف الفريق الطبي للنادي.

وكان مدرب المنتخب السعودي الهولندي مارفيك استبعد اللاعب أمس. 

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع