أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة |الاتحاد والخليج يكرران نتيجة الدوري في «جبل علي»

عبدالرحمن الحربي – سعيد المعبدي –

تعادل الفريق الكروي الاتحادي مع نظيره الخليج بهدفين لكل منهما في أولى مبارياته الودية بمعسكره المقام حاليًا في جبل علي بدبي.
عمد مدرب الاتحاد بيتوركا إلى إشراك عدد من اللاعبين بهدف الوقوف على مستوياتهم، حيث بدأ اللقاء بتشكيل مكوّن من‏ عساف القرني، عوض خريص، ياسين حمزة، زياد المولد، ماجد خيبري، محمد أبو سبعان، قصي خيبري، مونتاري، رياض البراهيم، يحيى خرمي وريفاس.
وكان الخليج البادئ بالتسجيل عن طريق طلال مجرشي د(28)، بيد أن ياسين حمزة أدرك التعادل برأسية من كرة ثابتة د(40)، قبل أن يضيف مونتاري الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج المنطقة د(58)، إلا أن ديبا ألونجا أدرك التعادل للخليج من ركلة جزاء د(73). وكان بيتوركا قد أجرى العديد من التبديلات في الشوط الثاني للوقوف على مستويات اللاعبين، حيث أشرك هاني الناهض، فيصل الخراع، باسم المنتشري، جمال باجندوح، عبدالرحمن الريو، إبراهيم زاهر، ومختار فلاتة، وأبقى على ياسين حمزة في الدفاع، ورياض البراهيم في مركز الوسط. يذكر أن الفريق الاتحادي أجرى تدريباته صباح أمس على رمال شاطئ البحر، وركز خلالها بيتوركا على النواحي اللياقية وتقوية العضلات.
من جهة أخرى كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم بحريني لإدارة مباراة الاتحاد والوحدات الأردني التي ستقام في التاسع من فبراير المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الملحق المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بقيادة الحكم الدولي نواف شكر الله «حكم ساحة» ويساعده محمد جعفر وعمار محفوظ.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع