أخبار الصحف السعودية

? اليوم | الاتحاد يواجه أُحد استعدادًا لنصف نهائي الكأس

عمر أمانات – جدة

قرر المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد خوزيه سييرا أن يبدأ الإعداد الفعلي لمواجهة فريق نادي الباطن ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء الأربعاء المقبل حين يعود اللاعبون الدوليون فواز القرني وعمار النجار وخالد السميري ومحمود كهربا.

وسيعود المحترف الكويتي فهد الأنصاري إلى جدة غدا الإثنين بعد الفراغ من المشاركة في معسكر منتخب بلاده والانخراط في تدريبات فريقه، حيث سيتم تجهيزه للقاءات المقبلة حيث يحرص الجهاز الفني دائما على الزج به في كل لقاءات الفريق.

واضطر سييرا أن يشارك في مواجهة الفيصلي الودية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 مساء أمس الأول بعدد من لاعبي درجة الأولمبي، حيث تابع عدد من اللاعبين الاحتياطيين الذين قد يستعين بهم في مواجهة الباطن ومنهم عمر المزيعل ومحمد قاسم ومحمد ريمان وعساف القرني.

ويخوض الاتحاد غدا الإثنين مواجهته الودية الثانية أمام فريق نادي أُحد على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث يحرص سييرا على فرض الخصوصية في اللقاء بمنع حضور وسائل الإعلام والجمهور. وقبل انطلاق معسكر الفريق، الذي سيبدأ الخميس المقبل سيقوم مجلس إدارة النادي برئاسة حمد الصنيع بتجهيز اللاعبين وتحفيزهم معنويا قبل اللقاء المرتقب، حيث بات هدفهم تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين لإنقاذ موسم الفريق وحجز مقعد أساسي في دوري أبطال آسيا للأندية المحترفة، الذي غاب عنه الاتحاد موسمين متتاليين.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع