أخبار الصحف السعودية

الوطن | العكايشي ينقذ الاتحاد والفتح يتخطى القادسية

ابها – الوطن

أنقذ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أحمد العكايشي فريقه من الخسارة أمام ضيفه أحد، مسجلا التعادل 2/2 في المباراة التي جمعتهما أمس على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 8 نقاط سابعا، وأحد إلى 4 نقاط في المركز الـ13.
وخطف الفتح 3 نقاط غالية بالفوز على ضيفه القادسية 2 / 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. ورفع الفتح رصيده إلى النقطة العاشرة، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة السابعة.
الاتحاد × أحد
فاجأ أحد مضيفه الاتحاد في الشوط الأول عندما تقدم عليه بهدفين مقابل هدف، بعد أن قدم الفريق مستوى جيدا، وذلك رغم تقدم الاتحاد بهدف أحمد العكايشي «10»، وبعدها بدقيقة سجل لويز إدواردو هدف التعادل لأحد، ثم عاد نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثاني لأحد من ضربة جزاء «22»، قبل أن يعادل العكايشي النتيجة للاتحاد «52».
الفتح × القادسية
أكمل الفتح المباراة بـ10 لاعبين بعد أن أشهر الحكم تركي الخضير البطاقة الحمراء للاعب علي الزقعان، بعد أن حول مسار كرة ركنية بيده إلى مرمى القادسية، وتقدم الفتح أولاً عن طريق لاعبه البرازيلي بيدرو عند الدقيقة 56، فيما أضاف علي الزقعان الهدف الثاني لصالح الفتح «70»، قبل أن يطرده حكم اللقاء «80»، وفي الوقت بدل الضائع قلص لاعب القادسية وليد الشنقيطي النتيجة، وحاول القادسية تعديل النتيجة ولكن الوقت لم يسعفه، حيث أعلن الحكم نهاية المبارة بفوز الفتح 2/1.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع