أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | سان مارتن : مرتاح مع الاتحاديين .. وهذا رائي في ريجكامب

متابعة : مصطفى شرف  صحيفة النادي

أشاد نجم وسط فريق الاتحاد والمنتخب الروماني لوسيان سان مارتين ، بالمدرب لورينتو ريجيكامب المدير الفني السابق لنادي الهلال وستيوا بوخارست الحالي ، مؤكداً قدرته على تقديم الأفضل برفقة ستيوا وحصد لقبه الرابع تواليا للنادي الروماني .
ووفقاً للصحافة الرومانية ، فإن سان مارتين يريد البقاء مع نادي الاتحاد في الفترة المقبلة وعدم الرحيل لستيوا بوخارست في السوق الشتوية الحالية ، وذلك في ظل ارتياحه وسعادته الكبيرة بالتواجد في النادي السعودي .
وأكد لاعب ستيوا بوخارست ثقته في إمكانية تحقيق ريجي العائد لتولي القيادة الفنية للفريق مؤخرا على حصد لقبه الرابع على التوالي رفقة النادي الشهير .
وقال سان مارتين في تصريحات لصحيفة سبورت رو الرومانية الشهيرة : ” انا مرتاح في جدة و ريجي لديه أسلوب جيد جداً لقيادة فريق ستيوا ، ومحادثاته سهلة مع لاعبيه وفلسفته في اللعب جيدة للغاية واللاعبين يستجيبون لها بصورة كبيرة بالإضافة إلى ذلك لديهم معد بدني مميز ، وسوف يتضح كل شيء بعد فترة التوقف الحالية ” .
وأضاف : ” أي شيء يمكن أن يحدث في هذا الموسم ! ولكن ستيوا في رأيي قادر على العودة بقوة مع ريجي والمنافسة مرة أخرى للحصول على اللقب الرابع توالياً ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع