أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | البلوي: 10 شركات ترعى الاتحاد.. وأنهينا أزمة الديون

أعلن عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي أن عقود رعاية النادي منتهية تماماً، ويتبقى الإعلان الرسمي عنها والذي سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أن عدد الشركات عشر وقيمة عقودها هي الأعلى بين الأندية المحلية.. جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده «المؤثر» في منزله مساء أمس بحضور عدد من الإعلاميين.
وقال: جميع الديون والمستحقات المالية المسجلة على نادي الاتحاد سيتم إنهاؤها في نهاية شهر رمضان الجاري، علماً بأن إدارة إبراهيم البلوي تسلمت النادي وهو مُحمل بـ 160 مليون ريال ديون خارجية.
وتطرق لمدرب الفريق الأول لكرة القدم، حيث قال بأنه تم إلغاء عقد المدرب الروماني بيتوركا، وتم الاتفاق مع المدرب الجديد وسيعلن عنه في الأيام القليلة المقبلة.
وفيما يخص موضوع اللاعب عبد الفتاح عسيري، فقد أوضح أنه مستمر مع الاتحاد وتبقى على نهاية عقده سنة ونصف، ولا يمكنه مناقشة الإدارة حول أي عرض إلا بعد مرور سنة كاملة.
وتطرق البلوي للمحترفين الأجانب، حيث أوضح أنه سيتم الإعلان عن المحترف الأجنبي الثاني بعد غدٍ الخميس، لينضم إلى جانب المهاجم الفنزويلي غيلمن ريفاس الذي من المفترض أن يكون قد وصل فجر اليوم الثلاثاء إلى مدينة جدة قادماً من تركيا لإجراء الفحوصات الطبية النهائية قبل توقيع العقد الرسمي مع العميد.
وأعلن البلوي عن إقامة احتفالية ضخمة بمناسبة دخول الاتحاد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع