أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة|لاعبو الاتحاد يجبرون بيتوركا على معسكر «24 ساعة».. وغداً التدريبات صباحاً

جدة – علاء سعيد:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين أمس الأول بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون في لقاء الوحدة الماضي. وقد حرص مدرب الفريق بيتوركا قبل انطلاق التدريب على الاجتماع باللاعبين، ومطالبتهم بضرورة مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة من أجل ظهور الفريق بشكل أفضل في لقاء الديربي المرتقب أمام الأهلي، والتأهل إلى المباراة النهائية من كأس ولي العهد.

وقد حرص الجهازان الفني والإداري على أن تكون تدريبات الفريق مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام من اليوم حتى موعد لقاء الأهلي؛ وذلك من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل لهذه المباراة المرتقبة.

وفي جانب آخر، وافق مدرب الاتحاد بيتوركا على طلب اللاعبين إقامة المعسكر قبل المباراة بـ 24 ساعة بدلاً من إقامته بـ 48 ساعة. وجاءت موافقة المدرب بشرط تقيد اللاعبين بالانضباط ومواعيد النوم من أجل التحضير بشكل بدني ونفسي أفضل لهذه المواجهة المرتقبة.

وقد تقرر أن يؤدي فريق الاتحاد تدريباته غداً الأربعاء في الساعة العاشرة صباحاً على الملعب الرئيسي بالنادي، على أن يتوجه اللاعبون بعد ذلك للإقامة بأحد الفنادق الفخمة بمدينة جدة تحضيراً لهذه المواجهة.

ومن جهة أخرى، حضر لاعب الاتحاد قصي الخيبري في العيادة الطبية بالنادي بعد الإصابة التي تعرض لها مع الفريق الأولمبي أمام القادسية، إضافة إلى فيصل الخراع الذي شارك بجزء من الحصة التدريبية، ومن ثم حضر في العيادة بعد إصابته في مفصل القدم.

هذا، وقد واصل اللاعبون المصابون (جمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري ومحمد قاسم وفواز القرني) برامجهم العلاجية في العيادة الطبية بالنادي بعد الإصابات التي تعرضوا لها في الفترة الماضية، وسيغيبون عن لقاء الديربي المرتقب أمام الأهلي؛ ليخسر الفريق أحد اللاعبين الأساسيين في صفوف الفريق.

وكان المحترف الروماني سان مارتين قد شارك بفاعلية مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، وسيكون ضمن التشكيل الأساسي في لقاء الأهلي بعد أن غاب عن لقاء الوحدة بداعي الإيقاف. فيما شارك المهاجم ريفاس في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم بعد تسجيله هدفه الأول في مرمى الوحدة، وسيكون هو أيضاً ضمن التشكيل الأساسي في لقاء الأهلي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع