أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | العميد يعلن برنامج مباريات المعسكر بـ 3 مواجهات

تركي أبوعيشة – جدة
تقرر ان يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد 3 لقاءات ودية في معسكره الإعدادي بمنطقة جبل علي الإماراتية استعدادا للمرحلة المقلبة من منافسات الموسم حيث سيلاقي فريق بونيودكور الأوزبكي يوم الخميس المقبل ثم يواجه فريق الجزيرة الاماراتي يوم 17 من الشهر الجاري ويختتم تحضيراته يوم 20 بمواجهة فريق الوصل الاماراتي.
وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريبات أمس على فترتين صباحية ومسائية بقيادة مدربه الروماني فيكتور بيتوركا الذي ركز خلال مران الأمس على تكثيف الجوانب اللياقية لدى اللاعبين.
وعلى ذات الصعيد انضم اللاعب عبد الرحمن الغامدي إلى معسكر الفريق في جبل علي وذلك بعد استبعاده مع قائمة المنتخب الوطني المشارك حاليا في كأس أمم آسيا باستراليا بجانب ناصر الشمراني وعوض خميس حيث وصل أمس إلى دبي قادما من استراليا، وسينخرط اليوم في تدريبات فريقه مواصلة الإعداد مع زملائه اللاعبين تحضيرًا للمنافسات المقبلة للفريق.
من جهة أخرى نفى مصدر اتحادي رسمي لـ «المدينة» ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيع عقد رعاية مع شركة طيران أمس مؤكدًا في نفس الوقت ان كل شيء وارد في الأيام المقبلة ولكن إلى يوم أمس لم يتم التوقيع مع شركة طيران.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع