أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | المحاور يصدمون الاتحاديين

وليد عمر – جدة
صدم مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، الروماني بيتوركا أمس بعد انجلاء غيوم مباراة فريقه أمس الأول التي كسبها أمام الوحدة بهدفين، عن افتقاده للاعب المحور الدفاعي المناسب لخوض الفريق مباراته الفاصلة أمام المنافس التقليدي فريق الأهلي في دور الأربعة من كأس ولي العهد يوم الخميس القادم، بعد خروج زياد المولد مصاباً، وتفاجئه بإصابة اللاعب قصي الخيبري (الخفيفة) وهي عبارة عن شد عضلي أثناء مشاركته مع الفريق الأولمبي أمام القادسية، واضطراره للاعتماد على الثلاثي المحترف مونتاري وسان مارتن وأبو سبعان في لعب المباراة، دون وجود بديل لهم، وهو ما حدث في مباراة الوحدة عندما دفع بقلب الدفاع حمد المنتشري للعب كمحور بديلاً لزياد المولد لعدم وجود بديل في ذات المركز، واصلاح الخلل الواضح في وسط فريقه.
من جانبه, اعتمد المدير الفني لكتيبة النمور الروماني فيكتور بيتوركا السرية التامة على تحضيرات فريقه للديربي المرتقب الذي سيجمع الاتحاد بالغريم التقليدي الأهلي ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد يوم الخميس المقبل، حيث أدى النمور تدريباتهم أمس على الملعب الرئيسي بالنادي بعيداً عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام، بشأن آخر سلم الروماني ايفان مساعد مدرب بيتوركا نقاط الضعف والقوة في فريق الأهلي.
اكتفت المجموعة الأساسية التي شاركت في مواجهة الوحدة الدورية أول أمس بتأدية تدريبات لياقية استرجاعية بالدوران على أرضية الملعب وبعض التمارين (السويدية) التي تساعد على ارتخاء العضلات.
فيما أدت المجموعة الأخرى وهي التي لم تشارك في لقاء الوحدة تدريبات اعتيادية تركزت على الناحية اللياقية ثم التحول إلى الفنية بإجراء العديد من المناورات المصغرة بهدف التركيز على الاستحواذ وسرعة رتم التمريرات القصيرة.
في حين أنعشت عودة الموقوفين سان مارتن وقصي الخيبري بيتوركا كثيراً في ظل الغيابات الكبيرة التي تشهدها خارطة الفريق في الآونة الأخيرة التي اضطرت (بيتي) إلى اللجوء لفرض ازدواجية المراكز لدى بعض اللاعبين مثل المدافعين زياد المولد وحمد المنتشري اللذين تناوبا على خانة محور الارتكاز في لقاء فرسان مكة الماضي.
فيما يسعى بيتوركا برفقة جهازه الطبي إلى تجهيز الثلاثي المصاب (محمد قاسم وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري) للديربي بتكثيف البرنامج التأهيلي الخاص بهم نظراً لحاجة الفريق الماسة لهم في مواجهة الجار المقبلة.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع