أخبار الصحف السعودية

البلاد | الفريق يواجه وج وديا ويجدد مفاوضاته مع معاذ .. الاتحاد يتعاقد مع المدرب التشيلي جوس لويس

 جدة- عبدالعزيز عركوك

 

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسه أحمد مسعود عن التعاقد بشكل رسمي مع المدرب التشيلي جوس لويس سييرا ليقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليكون بديلا عن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا الذي فسخ النادي عقده بسبب خلافات في شروط العقد بين الطرفين.

ويعد التشيلي من أبرز المدربين في بلاده حيث جاء التعاقد معه بعد مفاوضات قادها المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين.

ويبلغ المدرب التشيلي من العمر 47 عاماً واعتزل كرة القدم في عام 2009 و تولي تدريب عدد من الاندية مع يونيون اسبانولا لمدة 5 مواسم محققاً معه بطولة الدوري (2013)

كما تولى تدريب فريق كولو كولو التشيلي الشهير الموسم الماضي وتوج بلقب الدوري.

ومن جهة أخرى يعاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم السبت على فترتين صباحية ومسائية بعد الراحة التي منحها مساعد المدرب حسن خليفة للاعبين يوم أمس بعد مباراة الخميس الماضي الودية أمام الربيع والتي كسبها الاتحاد بخماسية نظيفة.

ومن جانبه تقرر أن تقام مباراة الاتحاد الودية الثانية يوم الأربعاء أمام وج ضمن البرنامج الاعدادي في مرحلته الأولى والتي تقام حاليا في جدة وبعد ذلك ستغادر بعثة الفريق إلى تبوك في الأول من اغسطس للمشاركة في الدورة الودية.

وعلى صعيد الصفقات يواصل المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين مهامه وأعماله التي يقوم بها في سبيل الحصول على خدمات المهاجم الأجنبي والظهير الأيمن المحلي بتكثيف المفاوضات مع لاعب نادي الشباب حسن معاذ ليتم حسمها في الفترة القليلة المقبلة في حالة الحصول على الموافقة النهائية من نادي الشباب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع