أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة التعاون «صباحاً».. وبيتوركا يستبعد «المولد»

جدة – علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة اليوم أمام التعاون، وذلك من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق في الساعة العاشرة من صباح أمس في الملعب الرئيسي بالنادي. وحرص المدرب بيتوركا على دخول اللاعبين مبكراً إلى المعسكر في أحد الفنادق بمدينة جدة من أجل توفير الراحة الكافية للاعبين قبل لقاء التعاون، وإبعاد اللاعبين عن السهر قبل المباريات. وكان المدرب بيتوركا قد وافق على طلب اللاعبين إقامة المعسكر قبل المباراة بيوم واحد بدلاً من يومين إلا أنه وضع شرطاً للاعبين في حال عدم الانضباط بالتدريبات خلال الفترة المقبلة بأنه سيتم العودة من جديد إلى نظام المعسكر قبل المباراة بيومين كاملين. وجاء هذا الإجراء من قبل المدرب لعمل مزيد من الانضباط للاعبين.

وفي جانب آخر، استبعد المدرب بيتوركا المدافع أسامة المولد عن لقاء اليوم أمام التعاون لعدم جاهزيته الفنية، وحاجته لمزيد من الجرعات اللياقية خلال الفترة المقبلة. فيما تم ضم المدافع حمد المنتشري للقائمة إلا أنه من المتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء، وسيشارك المدافع الآخر زياد المولد في التشكيل الأساسي لتعويض غياب المدافع الموقوف ياسين حمزة.

وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت متابعة من قِبل رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام التعاون، والحصول على نقاط المباراة الثلاث، والتقدم نحو المنافسة على الدوري. كما أن عضو شرف الاتحاد انمار الحائلي رصد مكافأة مالية خاصة للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز والعودة من جديد إلى تحقيق الانتصارات.

وعلى صعيد آخر، يعتبر الإقبال على تذاكر لقاء الاتحاد والتعاون ضعيفاً جداً؛ إذ إن ما تم بيعه وصل قرابة 2000 تذكرة فقط؛ ما يؤكد أن جماهير الاتحاد ستسجل أقل حضور في ملعب الجوهرة منذ افتتاحه في المباريات التي خاضها الفريق. ويأتي غياب جماهير نادي الاتحاد نظير النتائج السلبية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة خسارته الأخيرة من أمام فريق النصر بالثلاثة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع