أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | ممنوع الافتراس

 مصباح معتوق (جدة)  
صراع على الكرة بين مشهور الحربي وعمار النجار. (تصوير: ناصر محسن)

فرضت قمة «العروس» على محبي فريقي الاتحاد والأهلي الهدوء بعدما جاءت نتيجة اللقاء سلبية ضمن ختام الجولة 20 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، لزيادة الفارق بين المتصدر والوصيف لـ«4 نقاط».

حيث تفوق فريق الاتحاد في الشوط الأول ونجح لاعبوه في فرض التعادل السلبي على الأهلي، وتعطيله من اللحاق بالهلال على صدارة الدوري.
جاءت المباراة أهلاوية بالهجوم عن طريق التسديدات البعيدة بعدما سيطر على وسط الملعب، فيما حاول الاتحاد امتصاص الحماس وتنظيم الصفوف والاعتماد أكثر على الهجوم المرتد.
ومع مرور الوقت بدأ الاتحاد يتحكم في منطقة وسط الملعب، وواصل فيلانويفا تمريراته السحرية لزملائه وتمركز كهربا في الجناح الأيمن مستغلا تقدم منصور الحربي.
بدأ الشوط الثاني بهجوم اتحادي، حيث انطلق كهربا ومن تمريرة العكايشي سدد الكرة بجوار القائم الأيسر، ثم جاء دور المهاجم التونسي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها العويس. الرد الأهلاوي جاء عبر كرة عرضية من الحربي أخطأ فيتفا في تحويلها برأسه إلى المرمى لتجد المتابع من الجانب الأيمن سعيد المولد الذي سددها قوية ولكنها وجدت فواز القرني حارس الاتحاد.
فيما تمكن الهلال من قلب الطاولة على رأس نظيره الباطن خلال المواجهة التي جمعتهما أمس (الأحد) ضمن ختام الجولة 20 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي أقيمت على ملعب نادي الباطن وانتهت نتيجتها بخمسة أهداف للزعيم مقابل هدف للسماوي.
تقدم الباطن أولاً عن طريق جورجي سيلفا ليما سجل للهلال سلمان الفرج هدفين، ومحمد جحفلي والأرجنتيني سيروتي ، ومختار فلاته، وفي مواجهة الشباب والرائد، انتهت مباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة شهدت ضياع عدد من الفرص أمام مرمى الفريقين، وبتلك النتيجة يصل الشباب للنقطة 26 في المركز السابع، فيما يبقي الرائد في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.
وفي المجمعة، كسب الفيحاء ضيفه القادسية بهدفين دون مقابل، أحرز هدفي «البرتقالي» المحترف التشيلي المهاجم روني فرنانديز في الدقيقتين 4،37.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفيحاء إلى 26 نقطة محتلاً المركز السابع.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع