أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | أزمة ين الصحافة الرومانية وبيتوركا بسبب لاعب

مشاري الفهد ومحمد عبدالجليل – الرياض والقاهرة
نشأت مشكلة جديدة بين مدرب الاتحاد الروماني بيتوركا وصحافة بلاده، التي أعلنت عن نيته استقطاب لاعبين من أبناء جلدته خلال فترة الانتقالات الشتوية.
حيث كشفت وسائل الاعلام الرومانية النقاب عن رغبة مواطنها بيتوركا العائد حديثا لتدريب نادي الاتحاد في الاستفادة من خدمات لاعب خط الوسط الروماني الدولي سيريان ماريكا عند فتح بوابة الانتقالات.
واشارت صحيفة فاناتيك الرومانية أن بيتوركا الذي عاد مرة أخرى لقيادة الفريق الأول للاتحاد السعودي خلفا لمواطنه لازلو بولوني الذي تمت إقالته من طرف مسيري النادي الواقع غربي السعودية يرغب في التعاقد مع الدولي الروماني صاحب الـ30 عاما سيريان ماريكا من أجل تقوية الجبهة الهجومية لفريقه السعودي في ظل انهاء اللاعب عقده مع كونيا سبور التركي.
وتابعت الصحيفة الرومانية حديثها بالقول بأن نادي الاتحاد السعودي يتنافس مع نادي ستيوا بوخارست على ضم ماريكا خاصة وأن بوخارست يسعى بقوة من أجل الحصول على خدمات لاعب شتوتجارت السابق.
وأبرزت الصحيفة تصريح بيتوركا الذي أكد خلاله استفادة العميد من ماريكا في حال تم انتدابه بالفعل إذ قال: سأكون مهتما بضم ماريكا ولكن لا أعلم كيف حالته البدنية بالوقت الحالي ولاعب مثله سيفيد الاتحاد بكل تأكيد، بيد أن بيتوركا سارع بنفي الأنباء التي امتلأت بها الصحف طيلة اليومين الماضيين والتي تتحدث عن رغبته في استقدام عدد من اللاعبين الرومانيين معه.
مؤكدا عدم صحة تحدثه مع إدارة الاتحاد لجلب مهاجم كونيا سبور السابق سيبريان ماريكا أو مدافع نابولي، اللاعب كيريكتش.
وكانت وسائل الإعلام قد امتلأت خلال الأيام الماضية بأخبار تفيد بنية بيتوركا استقطاب لاعبين في الدوري الروماني مثل شقيق سولي مونتاري اللاعب مونيرو أو اللاعب كريستيان تاناسي.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع