أخبار الصحف السعودية

الرياضية | أهزوجة خاصة لنور من جماهير الإتحاد .. والمدرب يسد النقص

جدة – نجيب الجداوي

ينتظر أن تحتفي جماهير الاتحاد بقائد الفريق محمد نور في لقاء يوم الجمعة أمام الشباب عند الدقيقة 18 من عمر اللقاء، كدعم للقائد نور بعد قضيته مع اللجنة التأديبية للرقابة عن المنشطات مؤخراً، وستردد رابطة الجماهير إهزوجه خاصه مطلعها “مهما صار ومهما يدور تبقى حبنا يانور”، والتي أشار رئيس رابطة الجماهير بنادي الاتحاد صالح القرني بأنها تاتي كرد الوفاء للقائد الأسطوري لكرة القدم الآسيويه الذي لن يتكرر.
وفي سياق أخر، إطمئن الجهاز الفني بالفريق الكروي الاول بنادي بنادي الاتحاد على جاهزية الفريق قبل لقاء الشباب الجمعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين مع ختام تحضيرات الفريق يوم الخميس التي حضرها وتابع مجرياتها رئيس النادي ابراهيم البلوي الذي يواصل تحفيزه ودعمه للاعبين لتجاوز الشباب.
وإستطاع المدرب المصري عادل عبدالرحمن من التغلب على النقص الذي يعاني منه الفريق بسبب غياب الخماسي محمد نور بسبب الايقاف المؤقت الذي فرض عليه من قبل لجنة المنشطات، وعبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح، وفيصل الخراع بسبب الاصابة، وعبدالرحمن الغامدي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.  ودخل اللاعبين في معسكرهم الداخلي بالنادي بعد ختام تدريب الفريق وذلك حسب البرنامج المعد للفريق ضمن إطار تحضيرات الفريق للقاء الجمعة.

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع