أخبار الصحف السعودية

النادي | سييرا: مباراة الشباب من اكثر المباريات صعوبة.. وجمهور الاتحاد أساس كل انتصار

أكد المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد، المدرب التشيلي لويس سييرا من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر النادي وذلك قبل مواجهة الشباب يوم غد الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، أن أساس انتصارات الاتحاد بدعم جمهوره، والمحافظة على صدارة الدوري تأتي بدعم منهم ومؤازرتهم .
وقال سييرا أن الفريق يسعى للظهور بصورة أفضل مما كان عليها في الاخير امام التعاون، الذي كسبه الاتحاد بثلاث اهداف مقابل هدف، موضحا أنهم يعلمون مدى صعوبة المباريات والمنافسة في الفترة المقبلة، وسيعطون كل مباراة الاهمية الكافية لها.
وفيما يخص مباراة الشباب اليت ستقام يوم غد على ملعب الجوهرة بجدة، أكد انه من اكثر المباريات صعوبة وسيطمح مع الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق في الدوري حتى الان، وتمنى ان يستمر اللاعبون على نفس النهج وحصد النقاط الثلاث لإسعاد الجماهير ومواصلة الانتصارات.
وعن لاعب الوسط المتألق معتز تمبكتي أكد أنه لاعب كبير وتمنى أن يتجاوز اصابته التي يعاني منها .
واضاف أن المجموعة تسعى لجهازية كاملة في مباراة الغد والظهور بصورة فنية مميزة، وذلك من خلال التدريبات التي تعتمد على نهج معين وفقا للمباراة التي تليها.
وختم حديثه برسالة لجماهير الاتحاد قائلا أن جماهير الاتحاد هيا أساس في كل انتصار للفريق، والمحافظة على صدارة الدوري تعتمد على دعمهم ومؤازرتهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع