أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة | ملايين الكسار تحبط انتقاله للاتحاد

مكة، فيصل المشاري – مكة المكرمة، جدة

أكدت مصادر اتحادية أن صفقة ضم اللاعب أحمد الكسار حارس مرمى فريق الرائد للاتحاد مهددة بالفشل للمبالغة في قيمة الصفقة، حيث إن المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب فقط 18 مليون ريال بخلاف المبلغ الخاص بالنادي، وأضافت المصادر أن إدارة الاتحاد باتت تدرس خيارات عديدة لهذه الخانة.
كما أكدت ذات المصادر أن صفقة لاعب الفيصلي أحمد جحفلي»مدافع» اقتربت إدارة الاتحاد من إتمامها.
طالب رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي جماهير فريقه بالحضور ودعم اللاعبين خلال مباراة الشباب اليوم، مشيرا إلى أن دورهم مهم في تشجيع اللاعبين بالحضور، فيما يبقى دور الإدارة هو تسجيل اللاعبين، وأضاف البلوي أن الشكاوى التي على النادي في لجنة الاحتراف ستجد طريقها للحل في الوقت المناسب.
من جهة أخرى استقبلت منافذ البيع في النادي أمس جماهير الفريق الراغبة في شراء تذاكر لقاء الفريق أمام الشباب اليوم، حيث افتتحت المنافذ منذ الساعة الرابعة عصرا وحتى الـ 11 ليلا، على أن تباع التذاكر المتبقية في ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.
في شأن آخر، نجح فريق الاتحاد في كسب ضيفه فريق النصر أمس ضمن مباريات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد في مباراة مثيرة انتهت بثلاثية اتحادية مقابل هدفين للنصر، واضطر رجال الأمن الموجودين في المباراة الى التدخل لحماية الحكم بعد محاولة عدد من لاعبي النصر الاحتكاك به، مما أسفر عن منح لاعب النصر سعود حمود البطاقة الصفراء.
وكان الاتحاد قد تقدم بهدفين قبل أن يعادل النصر النتيجة، ويتقدم الاتحاد عن طريق عمار النجار في الدقائق الأخيرة، وحفل اللقاء بأحداث مثيرة طوال الشوطين، حيث حصل لاعب النصر عصام القرني على بطاقة حمراء في الشوط الأول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع