أخبار الصحف السعودية

صحيفة | الأزمة المالية تجبر الاتحاد على بولوني أمام الأهلي

جدة- عبدالعزيز عركوك
وقفت الأزمة المالية التي تمر بها الادارة الاتحاد حائلا دون الغاء عقد المدرب الروماني بولوني حيث جددت الادارة الثقة فيه لقيادة الفريق في الديربي المنتظر الذي سيجمع الأهلي بالاتحاد في الجولة الثامنة.
حيث سيترتب على الاستغناء عنه مبالغ مالية كبيرة للتعاقد مع مدرب بديل في الفترة الحالية بالإضافة لمبالغ فسخ العقد مع المدرب الحالي بولوني لا سيما أن الإدارة مقبلة في الفترة القادمة لانهاء العديد من الملفات الخاصة بتجديد عقود اللاعبين ومنهم أحمد عسيري وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح.
من جهته تعاقد الاتحاد مع المدرب سيد غريب للإشراف على فريق الناشئين خلال الفترة القادمة ومن المتوقع أن يباشر المدرب عمله خلال اليومين القادمين وذلك بعد أن اقالة المدرب السابق الهولندي يوكا بعد المستويات المتواضعة التي قدمها مع الفريق في بطولة كأس الاتحاد للناشئين بعد خروج الفريق من دور المجموعات.
ومن جانبه تعاقد مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي مع المدرب الأرجنتيني دانيال ريكاردو للإشراف على الفريق الأول لكرة السلة خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل وتمنى رئيس النادي التوفيق للمدرب في مهمته وأعضاء الفريق لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.
وعلى صعيد أخر يواصل فريق كرة الطاولة الأول بنادي الاتحاد استعداداته لانطلاق منافسات البطولة العربية والتي تحتضنها جمهورية مصر العربية الشقيقة خلال الفترة من 7_15 نوفمبر الجاري.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع