أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | المرداسي كلاسيكو الاتحاد والهلال في كأس ولي العهد

عيسى الحبيب – الأحساء
سمَّت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم حكام مواجهات مسابقة كأس ولي العهد في دور الـ16 و8 والتي ستقام الأسبوع المقبل، وجاءت التكليفات كالتالي:
* الثلاثاء الموافق 1 ربيع الأول الاتحاد مع الهلال في دور الـ16 على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، (8.15 مساء) يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وبدر الشمراني، وحسين أبو شاهين «رابعًا»، والدولي السابق حسين الحساوي «مقيمًا».
والشعلة مع النصر في دور الـ8 على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، (3.10 عصرًا)، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وفيصل القحطاني، والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعًا»، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان «مقيمًا».
والاتفاق مع الأهلي على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، (5.35 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وخلف زيد، والدولي فهد العريني «رابعًا»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيمًا».
والعروبة مع الخليج التي ستقام يوم الأربعاء 2 ربيع الأول على أرض ملعب نادي العروبة بالجوف، (3.30 عصرًا)، يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه علي بدوي، وحزام العمري، وظافر القرني «رابعًا»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيمًا».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع