أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | 40 ألفًا لكل لاعب اتحادي بعد فوز الكلاسيكو

ممدوح العويضي – جدة

بلغت مكافآت لاعبي الاتحاد نظير الفوز في كلاسيكو الكرة السعودية 40 ألف ريال لكل لاعب، وينتظر أن يتسلمها اللاعبون خلال تدريب اليوم، وهي 15 ألف ريال مقدمة من إدارة النادي و20 ألفًا مقدمة من عضوي شرف النادي أحمد كعكي وأنمار الحائلي، ومبلغ 5 آلاف ريال تكفل بها عضو شرف النادي المهندس محمد الخثعمي، ليبلغ الإجمالي 40 ألف ريال.
وقد أدى لاعبو الفريق تدريبات الأمس وسط أجواء رائعة بعد الفوز المثير والحضور الجماهيري الكبير الذي دعم النمور، وأصبحت جماهير الاتحاد العلامة الفارقة في الدوري السعودي ومحل تقارير وأخبار تتناولها وسائل الإعلام. وبدأ بولوني التمرين باجتماع مع اللاعبين بين لهم الاخطاء التي وقعوا فيها من خلال مباراة الهلال لتلافيها في اللقاء القادم ومن ثم طالب من اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الهلال بتأدية تمارين خفيفة استرجاعية ومن ثم الذهاب إلى الساونا وبقية اللاعبين قاموا بأداء تمارين لياقية مكثفة بهدف تجهيزهم للمشاركة في اللقاء القادم في حال ما إذا كانت إصابتا مارتن ومونتاري تمنعانهما من المشاركة في المباراة القادمة.
وفي سياق آخر رصدت إدارة النادي مكافأة مالية للاعبي الفريق في حال الفوز في اللقاء ضمن الجولة السادسة أمام فريق الفتح والعودة بالنقاط الثلاث.

 

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع