أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | «صناع القرار الاتحادي»: العميد سيقتحم الصدارة من بوابة الهلال

سليمان مخاشن – جدة تصوير: عادل المطيري
قبيل ساعات من انطلاق الكلاسيكو السعودي المنتظر رصدت «المدينة» حديث جماهير الاتحاد (صناع القرار الاتحادي)، حيث قال محمد أحمد بافرج، وأحمد العريشي عبدالرحمن سمير، الفوز سيكون للعميد لن نفرط في فرصة الأرض والجمهور، التي تميز العميد في مواجهة اليوم، وسنذهب للملعب للتشجبع المثالي كون أن المباراة لن تتعد ثلاث نقاط ونتوقع فوزنا بفارق هدف يسجله ريفاز.
وأضافوا أنه لا يجوز قياس مستوى الاتحاد في المباريات السابقة على ما يمكن أن يقدمه اليوم، لأن مباريات الكلاسيكو حالة خاصة، تتوقف على عطاء اللاعبين طوال 90 دقيقة داخل المستطيل الأخضر، ومعدن الاتحاد الأصيل يظهر في المواقف الصعبة، والاتحاد كبير في كل شيء بلاعبيه وجماهيره.
وشددوا على أن الفوز اليوم الانطلاقة نحو لقب بطولة الدوري بإذن الله.
فيما قال دخيل الجهني وماجد كاب وحمد يحيى، حضرنا للنادي لشراء تذاكر لحضور المباراة، لأنها واختبار حقيقي الفريقين الكبيرين ونتوقعها اتحادية.. سنذهب للملعب لتشجيع فريقنا ونتوقع الفوز بهدفين لمحمد نور وريفاز.. ويوم الجمعة مناسب المباريات الكبيرة، خاصة أن الفريقين سيدخلان المواجهة بكامل عناصرهما، ونتمنى أن يشارك نور أساسيًا لما يملكه من خبرات طويلة يحتاجها الفريق في مثل هذه المباريات وسوف نجعل الملعب مليون بالأعلام الصفراء.
كما تحدث إلينا المشجعون الاتحاديون بسام بوقري وعمر باقيس.. ومروان محمد وسيف حموه. وناصر علي وخالد الغامدي ورداد العمري ويوسف اليافعي، وخالد المطيري، وبندر محمد بافرج وعبدالله سالم باسالم وجمال السعيد وقالوا.. الفوز للاتحاد لأن الفوزعلى الهلال متصدر الدوري، بالعلامة الكاملة حتى الجولة الرابعة، وإيقاف انتصارات الزعيم يمنح ويرفع المعنويات لفريق الاتحاد اللحاق بفرق المقدمة وشهدنا الحماس والروح المعنوية المرتفعة في تريبات الاتحاد قبل أن تغلق الإدارة التدريبات وجميع اللاعبين مطالبين بالفوز لتعويض مافات الاتحاد فريق كبير ومرصع بالنجوم، ونتوقع أن يسجل ريفاز ومحمد نور وفهد المولد

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع