أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | الاتحاد يلاعب {المقاولون} المصري «وديا» … ريفاس يشارك في التدريبات بعد غياب يومين

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
انطلق معسكر الاتحاد الإعدادي في مدينة الطائف والذي سيمتد لـ6 أيام، قبل العودة للانخراط في البرنامج الإعدادي الثاني في جدة.
واتفقت الإدارة مع إحدى الشركات التسويقية على أن يلعب الفريق مباراة ودية مع فريق المقاولون المصري يوم 8 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل أي بعد عودة فريق الاتحاد من معسكر الطائف، وسيختتم مبارياته الودية أمام الوحدة بعد عودة الأخير من معسكره الخارجي المقام في العاصمة المصرية القاهرة، فيما سيلعب الاتحاد أولى مبارياته الودية أمام فريق نجران على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.
وفي السياق ذاته، فرض المدرب الروماني بولوني حصتين تدريبيتين أمس في إطار مساعيه لرفع المعدل اللياقي للاعبين، وكان الجهاز الفني اقتصر المران الصباحي على مجموعة من اللاعبين احتضنتها صالة الحديد واللياقة البدنية بالنادي، وتركزت على تدريبات لياقية وتقوية منوعة.
وشهد المران المسائي مشاركة المحترف الفنزويلي ريفاس في تدريب الفريق بعد غيابه عن التدريبات اليومين الماضيين بسبب انشغاله بجلب أسرته من موطنه.
في المقابل، يواصل محترف الاتحاد مونتاري برنامجه العلاجي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في إيطاليا بعد إصابته بتمزق عضلي وسيصل إلى مدينة جدة الأسبوع المقبل.
من جانب آخر، اتفقت إدارة النادي مع اللاعب أحمد عسيري على تجديد عقده بعد أن رفعت العرض السابق إلى 3.5 مليون ريال في العام، الأمر الذي دفع اللاعب ووكيله للتنازل عن الرقم الذي حددوه سابقا وهو 4 ملايين ريال في العام الواحد.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع