أخبار الصحف السعودية

الجماهير | قادري: الخليج قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإتحاد

أبدى التونسي جلال قادري مدرب فريق الخليج ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه، مشيرا إلى أن لديهم القدرة على استعادة مستواهم الفني المتصاعد خلال لقاء الفريق المقبل مع الاتحاد ببطولة الدوري بعد غد الجمعة.

ووصف قادري لقاء فريقه مع الاتحاد بمباراة الجريحين بعد خسارتهما في الجولة الماضية وسيسعى كل منهما للتعويض على حساب الآخر.

جاء ذلك في المؤتمر للصحفي الذي عقده قادري اليوم حيث قال “لاشك أنها مباراة صعبة كونها مواجهة بين جريحين ففريقي تعرض لخسارة موجعة من الهلال في حين خسر الاتحاد في الديربي من الاهلي ايضاً بنتيجة كبيرة وهدفنا في هذا اللقاء هو العودة لثوابتنا التي من خلالها قدمنا مستويات متصاعدة ونتوج ذلك بتحقيق نتيجة إيجابية ” .

وأكد قادري أن عودة الكاميروني أمينو بوبا والغيني سيلا ستشكل قوة دفاعية للفريق في حين سيسعى إلى تجهيز بديل لعلاء ريشاني الذي سيغيب بداعي الايقاف وكذلك عباس شنقيطي لظروفه الخاصة .

ولم يخف قادري خشيته من أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيستضيف المباراة حيث قال “سبق وأن حذرت القائمين على الدوري السعودي من سوء أرضية ملعب الدمام والتي تعتبر طينية، وربما يكون الأمر أكثر تعقيداً عند هطول الأمطار خصوصاً وان المؤشرات تدل على ذلك وبالتالي فان لاعبي الفريقين مهددين بالإصابات لا قدر الله ” .

المصـدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع