أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | الاتحاد يحذر لاعبيه: العقوبة بانتظار المتغيبين عن التدريبات … الفريق الكروي يلاعب نجران والوحدة والأنصار وديًا

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
حذرت إدارة نادي الاتحاد لاعبي فريقها من الغياب عن التدريبات التي ستنطلق اليوم بعد أن قضوا أربعة أيام إجازة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وبعثت إدارة الكرة رسائل هاتفية لجميع اللاعبين حذرتهم فيها من أن العقوبة ستطال أي لاعب لا يلتزم بالموعد المحدد للتدريبات وأنها لن تفرق بين لاعب وآخر.
من جهة أخرى يتوقع أن تقوم إدارة الكرة بتوقيع العقوبة ضد اللاعب محمد أبو سبعان الذي غاب عن ثلاثة تدريبات قبل الإجازة.
وستنطلق تدريبات الفريق مساء اليوم في ظل غياب الثلاثي الأجنبي الغاني مونتاري الذي يعاني من إصابة لحقت به في مباراتهم أمام نجران والروماني سان مارتن المشارك مع منتخب بلاده المشارك في التصفيات الأوليه لبطولة أوروبا والأسترالي جميس ترويسي لنفس السبب، حيث يشارك المنتخب الأسترالي في التصفيات الأولية للتأهل إلى كأس العالم عن قارة آسيا.
وسيبدأ بلوني مدرب الفريق بأسلوب جديد في التدريبات بهدف تطوير الأداء التكتيكي للاعبين ورفع معدلات اللياقة البدنية خصوصا بعد أن ظهر الاتحاد بمستوى هزيل أدى إلى هزيمته أمام الفيصلي في الجولة الثالثة من بطولة دوري المحترفين السعودي.
كما أن تغير المدرب للأسلوب الفني يأتي بعد الاجتماع مع منصور البلوي المشرف العام على فريق كرة القدم الذي حذره بأنه سيلغي عقده إذا لم يطور أداء الفريق على أن تكون مباراتي الفريق أمام القادسية والخليج المحك الأخير له.
من جهة أخرى توصلت إدارة الكرة إلى اتفاق مع فريق نجران للعب مباراة ودية. كما تجري اتصالاتها مع فريقي الوحدة والأنصار لتحديد موعد من أجل اللقاءات الودية.
ويهدف الجهاز الفني من إقامة هذه المباريات إلى رفع معدل حساسية اللاعبين لكرة القدم بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.
ومن جانب آخر لم تتوصل إدارة الاتحاد بعد إلى أي اتفاق مع مدافع الفريق أحمد عسيري لتجديد العقد حيث تمسك الطرفان بشروطه حيث يطالب عسيري بأربعة ملايين للتجديد في الموسم الواحد وحدد ثلاث سنوات كأقل مدة للتوقيع. بينما قدمت إدارة الاتحاد مليوني ريال الأمر الذي جعل الخلاف قائما بينهما.
وكان اللاعب أحمد عسيري كشف للمقربين له أنه سينتظر حتى نهاية عقده من أجل التوقيع مع ناد دون أن يستفيد الاتحاد من بيع عقده إذ لن ينال إلا بدل تدريب فقط.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع