أخبار الاتحادأخبار الصحف السعودية

الاتحاد يتعثر امام الهلال بالجولة 12

نهى الحاتمي / مكة المكرمة 

بعد انتصارات متواصله توقف الفريق الاتحادي عن مواصلة انتصاراته بعد خسارته من الهلال و الذي تقدم بهدف وحيد عن طريق اللاعب الهلالي ايغالو .
بهذه الخسارة تكون الجولة 12 مخيبة لآمال عشاق العميد حيث أنها تمثل الخسارة الأولى لهم منذ بداية دوري روشن السعودي. نتائج الاتحاد السابقة تفاوتت بين الفوز او التعادل و تعد هذه الخسارة الاولى لهم .

قدم اللاعبون مستوى متميز في الشوط الثاني كانت فرص التهديف الاتحادية كبيرة و تنوعت الهجمات بين التسديدات خارج المرمى 5 وتسديدات على المرمى3 كما بلغت نسبة الاستحواذ على الكره 52٪؜ وهذا يدل على سيطرة اتحادية داخل الملعب .
و قد لو حظ ارتفاع المستوى الفني للاعب زكريا هوساوي و عودة اللاعب حمدان الشمراني و الذي لوحظ عليه ارتفاع في الاداء،
المدرب الاتحادي قام بتبديل اللاعب زكريا هوساوي و ادخل حمدان الشمراني ، كما اخرج عبدالعزيز البيشي وادخل محمد الصيعري و اخرج كوستا و ادخل بديل عنه عبد الرحمن العبود و الذي ابدى تغير ملحوظ في اداء الفريق في الشوط الثاني حيث ابدع في صناعة الفرص واصطياد الكرة بطريقه فنية و افتكاكه للكرة
الحاجز حجازي ظهر في أكثر من مركز في مبارة اليوم مما ساعد في انتظام اللعب و في تحفيز زملاءه في الفريق على اعطاء كل ما لديهم لنيل النقاط .

الحارس الاتحادي غروهي تصدى لاهداف محققة و تمكن من صدها رغم خطورتها على مرماه و لم يدخل مرماه سوى هدف وحيد ، و يعتبر غروهي ثاني حارس يفوز بافضل شباك نظيفة.

ت.د صالح فرحان

نهى الحاتمي

اعشق عملي كثيرا♥️ يجعلني ابحر الى عالم الابداع احب الرسم 🎨والشعر والخواطر🎤 عاشقه للعميد حد الجنون 💛🖤

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع