أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | فيما أكد الغاني مونتاري ارتياحه مع العميد الاتحاد يختتم معسكره في جبل علي بلقاء الجزيرة.. والفحوصات تؤكد سلامة «ريفاس»

جدة – علاء سعيد:

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم لقائه الودي الثاني في اختتام معسكره في جبل علي أمام فريق الجزيرة الإماراتي في أبوظبي وسيحرص المدرب بولوني الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين قبل إعلانه عن قائمة اللاعبين المنسقين عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة. هذا وكان اللاعب جمال باجندوح قد التحق بزملائه اللاعبين في معسكر جبل علي ومن المتوقع مشاركته في اللقاء الودي اليوم بعد أن تم استبعاده من معسكر المنتخب الوطني الأول في القائمة النهائية للاعبين . وكانت الفحوصات الطبية التي أجراها محترف الاتحاد الفنزويلي ريفاس عن تعرضه لإصابة بسيطة ولن تعيقه عن مشاركة الفريق في المباريات المقبلة من الموسم الحالي والتي تعرض لها في لقاء الوصل الإماراتي، بينما عاد المدافع أسامة المولد للمشاركة بفاعلية مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية برفقة اللاعب قصي الخيبري وسيكونوا جاهزين للمشاركة في لقاء نجران يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر الحالي ضمن مباريات دور الـ16 من كأس ولي العهد في ملعب الجوهرة بجدة .

من جانبه، فقد أبدى المحترف الغاني مونتاري ارتياحه في اللعب مع نادي الاتحاد مشيراً بأن جماهير العميد تعتبر محفزا كبيرا للاعبين داخل أرضية الملعب على تقديم أفضل المستويات الفنية مشيراً بأن المنافسة على الدوري السعودي يعتبر أمر صعب وليس بالسهل لوجود عدة أندية قوية، وبالتالي سنبذل قصارى جهدنا من خلال التدريبات على الظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات و حصد البطولات. هذا وقد أشاد قائد الفريق محمد نور بمعسكر الفريق في جبل علي مشيراً بأنه جاء في وقت هام من خلال الموسم وذلك من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين الجدد والسابقين بالإضافة إلى رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين بشكل أكبر مؤكداً بأن المستوى الفني للفريق سيكون بشكل أفضل في اللقاءات المقبلة. وعلى صعيد آخر، شارك اللاعب محمد البلادي مع الفريق الأولمبي في التدريبات الجماعية بعد أن تم استبعاده من معسكر جبل علي بالإمارات بقرار من قبل مدرب الفريق بولوني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع