أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | «بولوني» يضم الرهيب لقائمة المستبعدين ويغلق التدريبات ..مارتن يتألق وأسامة وقصي يواصلان التأهيل

سعيد المعبدي – ممدوح العويضي – جدة

استبعد «بولوني» المدير الفني لفريق الاتحاد الثلاثي سلمان صبياني وفواز خيبري وراشد الرهيب عن قائمة الفريق التي سيخوض بها غمار منافسات الموسم الجديد، فيما قرر تصعيد إبراهيم زاهر من درجة الأولمبي وتوقيع عقد معه لأربع سنوات.
من جهة أخرى اجتمع الروماني بولوني قبل انطلاق التدريبات اليومية بلاعبي الفريق في غرفة الملابس، وتركزت على النواحي اللياقية والبدنية، ومن ثم عمد بولوني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، لإجراء مناورة خفيفة في منتصف الملعب، وشهدت تألق لاعب الوسط الروماني «سان مارتن» والذي نال إعجاب الجماهير.
وذلك في إطار التحضير للقاء نادي أحد السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة، ضمن منافسات الدور 32 من كأس ولي العهد.
وفي سياق متصل خضع أسامة المولد وقصي الخيبري لتدريبات خاصة لرفع المعدل اللياقي، فيما شارك باق اللاعبون في التدريبات الجماعية وعلى رأسهم قائد الفريق محمد نور وأحمد عسيري والمحترفين الفنزويليين ريفاس و يوهاندري والبولندي زوكالا والروماني سان مارتن والغاني الدولي سليمان علي مونتاري.
من جهتها قررت إدارة الفريق إغلاق التدريبات ابتداءً من اليوم الخميس وحتى موعد المباراة، مع السماح لوسائل الإعلام بالتقاط الصور لمدة 15 دقيقة من بدء التدريبات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع