أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاد والتحكيم face to face

خالد بدوي – جده

يبدو أن جماهير الاتحاد لم تتقبل نتيجة التعادل امام الفيصلي على ملعب الجوهرة ضمن الجولة الخامسة والعشرين، والتي انتهى فيها اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، على الرغم من سوء المستوى الذي ظهر به لاعبو الاتحاد وتفننوا في أهدار الفرص.
وعلى الرغم من سوء الطالع الذي داهم الاتحاد في اللقاء الا أن حكم المباراة ألغى هدفين صريحين، الاول بداعي التسلل، والثاني بداعي عدم تجاوز الكرة لخط المرمى.
وصب صناع القرار جام غضبهم على الحكم الدولي تركي الخضير في مواقع التواصل الاجتماعي، مستذكرين لقطات سابقة تعرض خلالها العميد لظلم تحكيمي من الخضير، مطالبين من إدارة النادي عدم الموافقة على أسناد أي مباراة للحكم الدولي في الموسم القادم.
وعلى الرغم من تقدم الاتحاد بالنتيجة عن طريق عمار النجار، الا أن عنابي سدير اعاد المباراة للبداية بتسجيله التعادل عن طريق اكسنتي، ومن ثم تقدم عن طريق منصور حزمي، ليعود العميد عن طريق ربيع سفياني، قبل ان يلغي الحكم هدفاً صحيحاً للعميد عن طريق محمود كهربا.
وبهذا التعادل خسر الاتحاد مركز الوصافة لمصلحة النصر بفارق المواجهات المباشرة، حيث خسر اللقاء الاول امام العالمي في جدة بهدف نظيف، وتعادل ايجابياً بهدف لمثله في الرياض، مما جعله خلف العالمي على سلم الترتيب، وفي حال نجح الاهلي في التغلب على الرائد في ختام الجولة الخامسة العشرين، سينزل الاتحاد ادراجه للمركز الرابع.

 

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع