أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | بولوني يقود تدريبات العميد ونور يعود للتمارين الجماعية

جدة – علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد اتفقت بشكل كامل مع الظهير الأيمن في فريق هجر فيصل الخراع بالانتقال إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يتواجد اللاعب في جدة من أجل التوقيع ومن ثم السفر إلى معسكر الفريق في إيطاليا وبداية التحضير مع زملائه اللاعبين للموسم الرياضي المقبل.

هذا و تشير المصادر أيضاً بأن الإدارة الاتحادية اتفقت أيضاً مع حارس فريق الوحدة عساف القرني بالانتقال إلى صفوف الفريق خلال الفترة الصيفية ومن المتوقع أن يتـم الإعلان عن هذه الصفقات خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل رسمي من قبل إدارة النادي.

ومن جهة أخـرى عقد مدرب فريق الاتحاد الروماني بولوني اجتماعا مطولا مع لاعبي الفريق في مقر المعسكر طالبهم بالانضباط في التدريبـات والتحضير بشكل جيد للموسم المقبل متمنياً أن ينجحوا في تحقيق البطولات لعشاق العميد.

وقد قاد المدرب تدريبات الفريق التي تم التركيز فيها على النواحي اللياقية ورفعها لدى اللاعبين بشكل أكبر، كما شارك قائد الفريق محمد نور في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في مشط القدم.

وفي نفس السياق فقد تعاقدت الإدارة الاتحادية مع مدرب الحراس الإسباني كروز لتدريب حراس الفريق الكروي الأول وذلك بعد طلب من قبل الحراس وخاصة فواز القرني بعد التطور الكبير في مستواه الفني مع هذا المدرب.

وفي جانب آخر فقد عاودت الإصابة اللاعب أحمد الناظري ومنعته من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية حيث خضع لجلسات علاجية مكثفة في الإصابة التي يعاني منها في الركبة والتي تعرض لها في أول تدريبات الفريق في المرحلة الأولى من التحضيرات والتي أقيمت في جدة الأسبوعين الماضية ، فيما واصل زملاؤه اللاعبون قصي الخيبري و فواز القرني برنامجهم التأهيلي و اللياقي .

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع