أخبار الصحف السعودية

المدينة | فيتفا جاهز للاتحاد.. والسومة ينتظر تقرير اليوم … مارتن وقصي يعودان أمام الأهلي

ممدوح العويضي – ياسر النهدي – سليمان مخاشن – جدة

 

منح الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لاعبيه راحة اليوم الأحد وقبل المواجهة المصيرية أمام الأهلي الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد.
وكان بيتوركا قد فضّل إجراء اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في مباراة الفريق الماضية أمام الوحدة لتدريبات استرجاعية خفيفة، ومن ثم توجهوا إلى الجاكوزي وصالة الحديد، فيما أدى بقية اللاعبين ومعهم الثنائي الموقوف عن مباراة الوحدة سان مارتن وقصي الخيبري، تمرينا لياقيا شاقا، ومن ثم إقامة مناورة مصغرة بينهم في وسط الملعب.
من جهة ثانية تابع عضو شرف النادي والداعم للإدارة أنمار الحائلي التمرين، ومن ثم منح اللاعبين مبلغ «10» آلاف ريال لكل لاعب بالفريق مكافأة للفوز الذي تحقق أمام الوحدة أمس الأول بهدفين نظيفين ضمن الجولة السابعة المؤجلة من الدوري.
كما وعد الحائلي اللاعبين بمكافآت مضاعفة في حال الفوز على الأهلي والوصول إلى المباراة النهائية لكأس ولي العهد، وذلك تحفيزًا لهم.
وفي الجانب الأهلاوي يبدأ الفريق اليوم تحضيراته للديربي، عندما يستأنف تدريباته مساء اليوم بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كرستيان جروس لجميع اللاعبين بعد الفوز على القادسية وإنهاء الدور الأول من دوري المحترفين متصدرًا بفارق المواجهات مع فريق الهلال، فيما يسعى جروس خلال التدريبات لتجهيز كافة العناصر لمواجهة الاتحاد.
على الصعيد ذاته لا زال الظهير الأيسر الدولي المصري محمد عبدالشافي يواصل برنامجه العلاجي، حيث ينتظر الجهاز الفني الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للاستعانة به في الديربي متى زالت الإصابة منه تمامًا.
من جانبه ينتظر جروس التقرير النهائي حول إصابة المهاجم السوري الهداف عمر السومة الذي لا زال يشكو من آلام في الظهر التي تعاوده بين فينة وأخرى، وفيما يخص اليوناني فيتفا فأصبح جاهزا للمشاركة بعد اكتمال شفائه.
بينما لا زالت الجماهير الأهلاوية تترقب إعلان تجديد عقد المدافع الدولي أسامة هوساوي والذي شارف على الدخول في الفترة الحرة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع